Search
Close this search box.

أجمل إطلالات النجوم العالميين خلال أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية

ها هو زخم أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية يعود بقوة مع إستقطابه عدد كبير من النجوم العالميين الذين أتوا الى عاصمة الموضة باريس لمشاهدة عروض الأزياء الأنيقة والساحرة.

وقد شهد اليوم الأول، عرض مجموعتي ديور وسكياباريلي للأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2022. فإليكِ صور أجمل إطلالات نجوم الصف الأول العالميين التي تميزت بالأناقة والعصرية رغم غرابة بعضها.

كانييه واست وجوليا فوكس

نبدأ بالثنائي كانييه واست وصديقته الجديدة جوليا فوكس الذين احدثا ضجة وشغلا كل مواقع التواصل الاجتماعي. إذ كانت الإطلالة الرسمية الأولى لهما. وقد حضرا سوياً عرض دار سكاياباريلي. وسطر اللون الأسود إطلالتهما فنسقا اللوك واللافت أن كانييه وضع قناع أسود على وجهه مما أثار المزيد من الضجة.

بياتريس بوروميو

وكانت إطلالة الأميرة بياتريس بوروميو ملفتة وراقية جداً في عرض ديور. فتألقت بالأوف وايت مع سترة طويلة وتنورة قصيرة نسقت معهما حقيبة وحذاء باللون النيود. ووضعت مكياج ناعم جعلها في منهى الأنوثة.

كارا ديليفين

وهذه المرة لم تمشِ عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين على منصة عرض ديور للأزياء الراقية، إنما حضرت لمشاهدة العرض بلوك مميز بالأسود والأبيض مع ربطة عنق سوداء وسترة أشبه بالسترات الرجالية.
 

كيارا فرجاني

بدورها تألقت البلوغر ورائدة الأعمال الإيطالية كيارا فيراجني خلال عرض سكياباريلي بإطلالة أنيقة جداً باللون الأبض. فإرتدت معطف أبيض طويل مع حزام كورسييه عريض باللون الأسود وأقراط ذهبية اللون مع أحمر الشفاه الأحمر زادها سحراً وجمالاً.
 

مادلين بيتش

هذا ولفتت الممثلة الأميركية مادلين بيتش الأنظار بحضورها عرض ديور للأزياء الراقية بإطلالة ناعمة باللون الأخضر مع قميص بيضاء وحذاء بني.
 

أوليفييه روستينغ

ومن أبرز إطلالات النجوم في باريس أيضاً، المدير الإبداعي أوليفييه روستينغ الذي حضر عرض سكابارلي وأتى خصيصاً ليشجع صديقه المصمم دانيال روزبيري.

Nadia Tereszkiewicz في عرض ديور للهوت كوتور لمجموعة ربيع وصيف 2022

وحضرت أيضاً Nadia Tereszkiewicz الى عرض ديور للأزياء الراقية لمجموعة ربيع وصيف 2022 فإختارت لوك كامل باللون الأسود مع حقيبة زرقاء اللون.

Claire Foy في عرض ديور للهوت كوتور لمجموعة ربيع وصيف 2022

وشاهدنا أيضاً Claire Foy في عرض ديور بإطلالة عصرية كاجوال مع فستان أسود طويل ومعطف طويل أبيض اللون وبوت عالي مع أشرطة باللون الأسود.

Stella Banderas في عرض ديور للهوت كوتور لمجموعة ربيع وصيف 2022

وكانت إطلالة Stella Bandera ساحرة في عرض ديور فإختارت تنورة قصيرة مع بلايزر باللون الأحمر، وإرتدت تحتها كنزة باللون الأيود مع حقيبة بيضاء اللون وحذاء أسود وأبيض.

Chiara Ferragni في عرض ديور للهوت كوتور لمجموعة ربيع وصيف 2022

وباللون الأخضر الراقي أطلت Chiara Ferragni في عرض ديور فإرتدت تنورة قصيرة مع بليزر باللون الأخضر، نسقت معهم حقيبة وبوتين عالية باللون الأسود اللامع.

Camille Rowe في عرض ديور للهوت كوتور لمجموعة ربيع وصيف 2022

وبلوك شبابي ملفت أطلت Camille Rowe في عرض ديور للأزياء الراقية لمجموعة ربيع وصيف 2022 مع تنورة قصيرة وبليزر باللون الأبيض مع كول أسود. ونسقت معهما حقيبة وحذاء مع أشرطة باللون الأسود.

Rosamund Pike في عرض ديور للهوت كوتور لمجموعة ربيع وصيف 2022

هذا وكانت إطلالة Rosamund Pike في عرض ديور غريبة نوعاً ما، إذ إرتدت فستان أسود طويل أتى أشبه بالمعطف الضخم مع قميط باللون الأبيض وربطة عنق رجالية باللون الأسود. ونسقت مع اللوك بوت رجالي أسود مع أشرطة.

Isabelle Adjani في عرض ديور للهوت كوتور لمجموعة ربيع وصيف 2022

فيما أطلت Isabelle Adjani في عرض ديور بستايل خاص بالأشود والأبيض مع قبعة سوداء وقفازات من الجلد الأسود ونظارات شمسية كبيرة باللون الأسود.

Natalia Vodianova في عرض ديور للهوت كوتور لمجموعة ربيع وصيف 2022

وحضرت Natalia Vodianova عرض ديور بإطلالة باللونين الرمادي والأسود بمعطف طويل مع قبعة على رأسها.

Farida Khelfa في عرض سكيابارلي للهوت كوتور لمجموعة ربيع وصيف 2022

أما Farida Khelfa فقد حضرت عرض سكيابارلي للأزياء الراقية لمجموعة ربيع وصيف 2022 بلوك أنيق مع بدلة باللون البيج نسقت معها وشاح من الفرو وقفازات من الجلد باللون الأسود.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

22068

مجلة ليالينا