Search
Close this search box.

Dior تطلق المستحضر الجمالي Eye Reviver Patches لعينين مشرقتين تتألقان شباباً

تُطلق Dior Makeup هذا الموسم أداة جديدة أساسية في الكواليس لمنهج جمالي سريع وتمهيداً لماكياج العينين:  Eye Reviver Patches. وتترافق هذه المجموعة من الرقعات بسيروم لمحيط العين، فيشكلان ثنائياً خبيراً لمنحك عينين مشرقتين ومتألقتين. وقد تمّ إصدار رقعات العيون هذه بإصدار محدود، ويمكن إستخدامها كمستحضر جمالي أو للعناية بالبشرة.

منهج مثالي مستوحى من جنون الكواليس

تتميّز Eye Reviver Patches بتنعيم العينين ومنحها مظهراً أكثر تيقظاً، وهي مستحضر أساسي لتحضير العينين وإضفاء التألّق عليها قبل الماكياج. كما تترافق رقعات العيون هذه بمستحضر Capture Totale Super Potent Eye Serum. فبمجرّد وضعها على محيط العين، يتغلغل القوام الحليبي والمنعش للسيروم وتمتصّه البشرة على الفور.

هذا وتقدّم هذه التركيلة المؤلّفة من مكوّنات1 ذات مصدر طبيعي بنسبة 92%، المستوحاة من علم الأزهار لدى Dior، قوّتها الكاملة للحصول على عينين نضرتين تتألقان شباباً.

وتكشف رقعات العيون عن فعاليتها الكاملة بإستخدامها مع سيروم العينين. فتظهر منافعها الحقيقيّة والفورية بعد وضعها تحت العينين لمدة عشر دقائق: إذ يتم المزج ما بين الترطيب الفعّال وتعزيز التألّق الفوري. وبعد الإنتعاش والراحة، تبدو العينان متألقتين.

موقع تصوير حملة وسط زحمة الكواليس

مستوحى من تقنيات خبراء الماكياج، تناسب رقعات Eye Reviver Patches الكواليس. وهذا الموسم، تدعوكم Dior للعب دور المطلعين على الموضة، والتوجه خلف كواليس عرض أزياء. فتشكّل رقعات Eye Reviver Patches الموضوع الأيقوني لحملة مباشرة تضجّ بالطاقة.

تجدر الإشارة الى أنه سيتمّ عرض رقعات Eye Reviver Patches  للبيع بدءًا من الـ21 من يناير 2022.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

22026