تحضّرين خزانة ملابس عصرية للمكتب؟ ابدئي من هنا

يشكّل اختيار الملابس يومياً إلى العمل أزمة فعلية توقعكِ في حيرة كلّ صباح. كاذا سأرتدي اليوم؟

يعدّ اختيار إطلالات مميّزة وخارجة عن المألوف ومريحة في الوقت نفسه لترتديها إلى المكتب تحدّياً كبيراً، فغالباص ما تكونين أمام العديد من الخيارات التي تحيّركِ أو تقفين مكتوفة الأيدي أمام خزانة “فارغة” باعتقادكِ.

لهذا السبب، تعدّ عاشقات الموضة، خصوصاً اللواتي ينقلن إطلالاتهنّ إلى إنستغرام، من الملهمات عندما يتعلّق الأمر بلوكات Officewear، فهنّ ينقنّ أسلوب الـStreetstyle الأنيق والـBusiness Casual.

بعد ارتداء نفس الجينز وسترة الـBlazer كلّ يوم، حان الوقت لتستثمري في قطع أخرى عصرية وتلائم التنسيقات العملية والراقية، فما عليكِ سوى أخذ الملاحظات اللازمة من إطلالات عاشقات الموضة التالية وستصبح عملية اختيار ملابسك سلسة وسهلة طوال الأسبوع.

Karen Wazen

لا تتردّد كارن وازن في اختيار تصاميم واسعة ومريحة. اعتمدت سروالاً خصر عالي مع بلوزة بيضاء واستبدلت الـBlazer التقليدية بتصميم Gilet مع الأزرار في لوك رسمي وكاجوال في آنس معاً.


Deema Al Asadi

تبقي ديما الأسدي حسّها في الموضة ممزوجاً بالكلاسيكية مهما كلّف الأمر، فقد اختارت بدلة تنورة ونسّقتها مع Turtleneck سوداء وبوتس أسود وحقيبة سوداء. لم تنس إضافة اكسسوار خارج عن المألوف من Chanel.


Caroline Daur

استبدلت عارضة الأزياء Caroline Daur البلايزر بمعطف على شكل Blazer بنقشة الأسود والأبيض مع حقيبة Matching، وارتدته فوق فستان باللون البيج. يمكن أن تكون هذه الإطلالة مثالية إلى العمل، خصوصاً خلال يومٍ مليءٍ بالإجتماعات.

Nojoud Al Rumaihi

يعتبر هذا اللوك لعاشقة الموضة Nojoud Al Rumaihi مميذزاً وBusiness Casual إلى أبعد الحدود، فيتألّف من تصاميم كلاسيكية وأنيقة.

Pernille Teisbaek

تنسّق Pernille Teidbaek إطلالات Edgy حتّى من خلال أبسط التصاميم. اعتمدت هذا اللوك الكلاسيكي الذي يلائم حضورك إلى مكان العمل في الأيام الباردة، فقد ارتدتBlazer Coat طويل إلى الكاحلين، ونسّقت معه بوتس Square-Toe.

Deema Al Sheikhly

تملك ديما الشيخلي أسلوبها الخاصّ حين يتعلّق الأمر في مزج الـcasual مع الـChic فهي لا تخشى المغامرة وتنجح في تنسيق إطلالة لا يمكن لغيرها تنسيقها. استوحي منها.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم