نجمات العالم العربي يخترنَ صبغات شعر بألوان قوية وجريئة لشتاء 2022

تصدرت أبرز نجمات العالم العربي حديث الجمهور بإطلالتهن بصبغات شعر ذات ألوان قوية وجريئة في موسم شتاء 2022. تنوعت بين باللون الوردي والأحمر والأزرق والبرتقالي والبنفسجي وغيرها. وسبق وأن إعتمدت العديد من أشهر النجمات العالميات هذه الألوان الجريئة جداً بعيداً عن الألوان المعتادة بدرجات داكنة مثل الأسود أو البني، أو الأشقر. فإليكِ صور أبرز نجمات العالم العربي بألوان شعر متميزة غير مألوفة.

فاجأت النجمة السورية أصالة نصري الجمهور بإطلالتها في كليبها الجديد “سلطان المحبة” بأكثر من لون شعر جريء، فأطلت بلون الشعر الأزرق مع الغرة على الجبين. وباللون الوردي البلاتيتني مع تسريحة الشعر المنسدل والمالس، وعكس هذا اللون روح أصالة الشبابية.

اصالة نصري بالشعر الوردي في كليبها الغنائي سلطان المحبة
اصالة نصري بلون شعر جريء في كليب سلطان المحبة

وترويجاً لأحدث أغنياتها، أطلت أيضاً النجمة المغربية سميرة سعيد بلون الشعر الوردي ولكن بدرجة الفوشيا، وإعتمدت مع هذا اللون غير المالوف تسريحة شعر شبابية عفوية مع الكعكة المرفوعة والغرة المنسدلة على الجبين، مما منحها لوك عصري ملفت.

ابرز نجمات اخترن صبغات شعر جريئة ..سميرة سعيد وأصالة أحدثهن
سميرة سعيد  بالشعر الوردي في احدث اطلالة لها

بدورها إختارت النجمة هيفاء وهبي عدة إطلالات جريئة في فيديو كليبها الأخير “لو كنت” حيث أطلت بأكثر من لون شعر، كان أبرزها الشعر الوردي الجريء الذي إعتمدته هيفاء لأول مرة، رغم إطلالتها السابقة بالشعر البرتقالي القصير والتسريحة الويفي والغرة المنسدلة على الجبين.

هيفاء وهبي بالشعر البنفسجي
هيفاء وهبي بالشعر البرتقالي

ومن أجرأ خيارات النجمات لهذا الموسم كان الشعر البنفسجي البلاتيني الذي أطلت به الفنانة العمانية بثية الرئيسي في احدى جلسات التصوير، فمنحها بنيو لوك عصري وجريء.

بثينة الرئيسي بالشعر البنفسجي البلاتيني

بدورها فاجات النجمة اللبنانية سيرين عبد النور الجمهور بمواكبتها لألوان شعر جريئة ومختلفة للمرة الأولى في مسيرتها الفنية، فإعتمدت لأول مرة نيو لوك متميز مع لون الشعر الأحمر الداكن بالقصّة الكاري، وذلك وفقاً لمتطلبات دورها في مسلسلها “دور العمر” الذي تم عرضه على منصة شاهد. مما أضفى عليها أنوثةً وسحراً.

سيرين عبد النور بالشعر الاحمر
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

21911

مجلة ليالينا