Search
Close this search box.

Priyanka Chopra وNick Jonas حديث الإعلام بعد إستقبالهما طفلهما الأول من أم بديلة

أعلنت نجمة بوليوود الهندية Priyanka Chopra عن إستقبالها هي وزوجها المغني الأميركي Nick Jonas طفلهما الأول من أم بديلة. وقد أحدث هذا الخبر السار ضجة كبيرة على وسائل الاعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، خاصةً بعد إعلانها عن إستخدامها لأم بديلة.

وعبرت نجمة بوليوود وزوجها في بيان مشترك عبر حساباتهما على تطبيق إنستغرام عن سعادتهما بالمولود الجديد وجاء في المنشور: “نحن نؤكد بسعادة غامرة أننا إستقبلنا طفلاً بواسطة أم بديلة”. وأضاف المنشور: “نطلب بكل احترام، إحترام خصوصياتنا في هذا الوقت الخاص الذي نركّز فيه على عائلتنا. فشكراً جزيلاً لكم جميعاً”.

نيك جوناس

وكان الثنائي الأشهر قد فجّر هذه المفاجأة عبر السوشيال ميديا، وشكل الأمر صدمة كبيرة للمتابعين والجمهور الذين إستغربوا هذه الخطوة بالإستعانة بأم بديلة والأسباب التي دفعتها لهذا الأمر.

وأفادت معلومات صحافية نقلاً عن مصادر قريبة من شوبرا بأن جنس المولود لدى الأم البديلة هي فتاة، ولدت يوم السبت 15 يناير/كانون الثاني 2022، في مستشفى في جنوب كاليفورنيا، ولكن يبدو أنهما لم يطلقا عليها إسماً بعد. ولكن يبدو أن بريانكا ونيك كانا يعلمان أن وصول الطفلة كان قريبًا، إذ تم رصدهما بالقرب من سان دييغو في Del Mar Dog Beach قبل يوم واحد من ولادة الطفلة.

ولا شك أن جميع أصدقائهما وعائلتهما متحمسين لمقابلة الطفل الأول للثنائي الشهير. وبعد مشاركة بريانكا لهذا المنشور، سارع المعجبون بإرسال عبارات التهاني والحب لها وأغرقوا قسم التعليقات برموز القلب.

هذا وقد هنأ عدد كبير من المشاهير الثنائي على الخبر، كان بينهم الممثلة الهندية بوجا هيجدي، وزميلتها هوما قريشي، وإيشا غوبتا اللواتي كن من أوائل المشاهير الذين هنأوا الزوجين بتعليقاتٍ على منشور شوبرا.

يذكر أن بريانكا ونيك كانا قد تزوجا في ديسبمر/كانون الأول 2018 حيث حيث إحتفل الثنائي بزفافهما مع العائلة والأصدقاء، في الهند على مدار 4 أيام، وشمل حفل الزفاف الضخم طقوساً هندية تقليدية، وإرتداء العروسين أزياء مميزة، وأداء رقصات هندية مع رسم الوشوم بالحناء، ثم جاء الحفل الأخير وهو الأكبر حيث أقيم زفاف أسطوري للثنائي.

إذ أجري الزفاف الكبير لشوبرا وجوناس بحضور 225 شخصاً على الطريقة الغربية تبعاً لخلفية نيك المسيحية. وفي الزفاف، تألقت ملكة جمال العالم لعام 2000 بفستان من تصميم Ralph Lauren، وتكوّن مع طبقة علوية من التل، مع أكمام من التول المطرز يدوياً بأزرار صغيرة الحجم، وغطي الفستان بـ 135 زراراً، كما خيط بـ 2.380.000 من الترتر واللؤلؤ.

فيما كانت الطرحة المطرزة يدوياً بـ 12.26 من الألماس والتي يبلغ طولها أكثر من 22 متراً تنسدل على الفستان من الخلف، مع حذاء من توقيع جيمي شو، وقد إستغرق تصميمه نحو 1826 ساعة.

بريانكا شوبرا ونيك جوناس

وتجدر الإشارة الى أن شوبرا وجوناس ليسا الثنائي الأول الذي يستعين بأم بديلة، فقد لجأ الى ذلك العديد من المشاهير منهم نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي أنجبت إبنتها شيكاغو وإبنها الرابع من زوجها السابق، مطرب الراب الأمريكي، كاني ويست، بواسطة أم بديلة. وكانت كيم كارداشيان قد قررت اللجوء إلى الأم البديلة بسبب إصابتها بتكلس المشيمة، وهي حالة خطيرة تصبح فيها المشيمة مرتبطة بعمق بجدار الرحم.

بريانكا شوبرا ونيك جوناس
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

21880