Search
Close this search box.

4 مستحضرات ستكون مثل السحر لبشرتكِ مع تغيّر الطقس

تلعب حرارة الجوّ دوراً كبيراً في صحة وإطلالة بشرة الوجه، فهي تعدّ من العوامل التي تؤثّر بقوّة على المسام، فمثلاُ يعبث الطقس الحارّ والجافّ ببشرتكِ كثيراً ويحوّلها إلى جافّة وملبّدة، فلذلك عليكِ الاستثمار في المستحضرات التي تحلّ هذه المشكلة خصوصاً خلال الصيف.

في هذه الحالة، يتّجه معظم أطبّاء الجلد إلى Serums بما أنّها تعتبر سريعة المفعول وقوامها سلس ينقّي البشرة والمسام ويرطبها في آنٍ معاً.

تعرّفي على 6 سيروم من علامات جمال فاخرة ستقدّم لكِ أكثر من ميزة واحدة في كلّ مستحضر.

Hydra Global Serum – Sisley

يساعد مصل سيسلي Hydra-Global في تعزيز قوة ترطيب البشرة تلقائيًا. لتعزيز الترطيب الطبيعي المكثف للبشرة ، يحتوي المصل على ثلاث ميزات فريدة ، فهو يزيد من احتياطي الماء ، ويعزز الدورة الدموية في البشرة ويساعد على الاحتفاظ بالماء في الجلد. يعاد ترطيبها من الداخل ، فتصبح البشرة أكثر نضارة وممتلئة.

Ultimune Power Infusing Concentrate Serum – Shiseido

أصبح هذا السيروم أقوى مع تقنية مبتكرة مزدوجة لمكافحة الشيخوخة تسمى ImuGenerationRED ™ التي تعمل على مناعة الجلد ودورة الجلد. مدعوم من 8 مكونات نباتية ، ينشط الدفاعات الداخلية ويحفز التدفق الحيوي للبشرة ليقود بشرتك إلى حالتها المثالية، ويرطبها ويدافع عنها ضد تأثير الإجهاد، والشيخوخة الطبيعية، والتلوث، ويحسن مرونة البشرة.

Resurfacing Serum – Tata Harper

يعتب هذا السيروم الخيار الأمثل للتوهج اليومي. يعمل مصل Resurfacing على تغيير البهتان بمزيج من 7 AHAs و BHAs التي تزيل خلايا الجلد الميتة لتمنحك توهجًا صحيًا. تساعد مضادات الأكسدة في محاربة آثار الجذور الحرة التي يمكن أن تقلل من وهجك وتجعلك تبدين أكبر سنًا.

Perfectionist [CP+R] Wrinkle Lifting/Firming Serum – Estée Lauder

تم تصميم مصل Estée Lauder Perfectionist [CP + R] لشد التجاعيد بخبرة لتقليل ظهور الخطوط بشكل ملحوظ. من خلال الاستفادة من تقنية CPR-75 المتقدمة ، فإنه يعزز قوة بناء الكولاجين الطبيعي للبشرة ، ويلطخ علامات الشيخوخة على الفور ويحدد ملامح الوجه للحصول على مظهر أكثر شبابًا وثباتًا ونعومة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

21845