Chanel تطلق مجموعة مجوهرات Coco Crush المثالية والفريدة

الوقوع في حب قطعة من مجموعة 2022 Coco Crush هو الشروع في رحلة لا مثيل لها. إنه اختيارك للسعي إلى الشغف. كما هو تمسكك بقاعدة واحدة فقط: لا مجال للصدف، بل اللقاءات فقط.

أساور من مجموعة Coco Crush 2022

تدعوك Chanel إلى أن تكوني شاهدة على اتحاد الشغف بالدّوام. فيه، ستكتشفين حرية المزج بين الذهب البيج والذهب الأصفر والذهب الأبيض والماس. لقاءات جديدة كل يوم بين البساطة والأناقة، والشكل والوظيفة، والتصميم والحركة، كلها مميزة بنفس الجاذبية. يمكن وصفها بحوار بين الروح والمادة، من خلال المرح بالطرق المختلفة لارتداء المجوهرات والتخلص من أي شعور بالملل!

فخذي عهدًا على نفسك بإختيار الإبداع على التقاليد. وإعتمدي هذا الاتحاد الجديد بين حرية الرغبة في كل شيء وقرار عدم التنازل عن أي شيء!

خواتم من مجموعة Coco Crush 2022

المجموعة من إبتكار استوديو تصميم المجوهرات Chanel، وهي مستوحاة من النمط المضرب، الذي إشتهرت به الدار منذ طرح حقيبة اليد 2.55 في عام 1955. تتشابك الحزوز الحادة والمنتظمة على سطح القطع المنحني والناعم، فكل قطعة من المجموعة مصقولة ومرصّعة باليد لتعكس الضوء بشكل مثالي. 

وهذه القطع الجديدة متوفرة من الذهب البيج أو الذهب الأصفر أو الذهب الأبيض، مع أو بدون الماس.

تعرفي على أحدث مجموعات CHANEL

القلادة. يرمز حرف C إلى كلمات  Coco Crush و Chanel.

إبتكار مستوحى من الحرف الأولي البارز للدار والنمط المضرب. الشكل والماسة على السلسلة غير مثبتان. متوفرة من الذهب البيج أو الذهب الأصفر أو الذهب الأبيض المرصع بماسة.

مجوهرات Coco Crush من شانيل

الأقراط الدائرية

وهو إبتكار مستوحى من الحرف الأولي البارز للدار والنمط المضرب. وهي متوفرة من الذهب البيج أو الذهب الأصفر أو الذهب الأبيض المرصع بالماس.

تفاصيل مجموعة Coco Crush 2022 من CHANEL

خاتم PAVÉE DE DIAMANTS

متوفر بالذهب الأبيض ومرصوف بالكامل بالماس بإستخدام تقنية الترصيع الثلجي، وهي عبارة عن عملية يتم فيها اختيار الأحجار ذات الأقطار المختلفة ووضعها بطريقة عشوائية، بحيث تضفي انعكاسات مثل أشعة الشمس المتلألئة على الثلج.

تصاميم Coco Crush من شانيل
خواتم Coco Crush من شانيل
أجمل تصاميم Coco Crush من CHANEL
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

21739

مجلة ليالينا