Search
Close this search box.

Miu Miu تعلن العودة الأقوى إلى الحياة من خلال مجموعة ربيع وصيف 2022

تعتبر مجموعة Miu Miu لربيع وصيف 2022 من Miuccia Prada هي تمرين في الرجوع إلى الواقع والبحث فيه ، باستخدام الموجود لإنشاء الجديد.

لفتتنا في المجموعة الأساسات الكلاسيكية – بنطلونات وسترات وقمصان وبدلات وفساتين ، ونماذج أصلية مطلقة للفساتين اليومية. وجد توازن جديد في النسبة من خلال التقطيع إلى أجزاء.

تم تقطيع البنطلونات إلى تنانير قصيرة وسترات وقمصان منقوشة للكشف عن الجسم. تُركت الحواف خام ،ومكشوفة في ذكرى عفوية هذه الابتكارات. تمتد فكرة إعادة صياغة القطع الموجودة إلى التعاون مع New Balance – أعيد اقتراح الحذاء الرياضي 574 باللون الأبيض أو الكاكي أو الأزرق ، مع حواف مقطوعة.

تعكس التطريزات زخرفة الملابس الليلية وتزيين الفساتين والبدلات. كل يوم إلى جانب كل ليلة ، تخدم اللغة الجمالية لباس النهار والمساء ولها معنى في الحياة. تدرس المجموعة الحقائق الأساسية لكل لوك واحتياجات ورغبات الناس من ملابسهم. إنه تركيز على الواقع.

يأتي إلى جانب الواقع ، الخيال: المساحات المادية والافتراضية لعرض Miu Miu تتخللها أعمال للفنانة مريم بناني ، التي تستكشف مجموعة أعمالها العلاقات الحميمة التي يتم التوسط فيها من خلال الكاميرا. هنا ، تتكرر هذه الفكرة وتتداخل مع علاقة متبادلة أخرى ، بين النساء والموضة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

21714