Search
Close this search box.

Marina Rinaldi لربيع وصيف 2022 .. دليلكِ لأزياء مليئة بالورود ولأزهار

الخشخاش والقرنفل والأقحوان واللوتس والوردة وورقة شجرة الحب، جميعها أزهار مختلفة تماماً وتتفتح في الربيع، ولكل زهرة منها جمالها الخاص. هذه الأزهار هي نجوم مشروع تي شيرت Marina Rinaldi Floral Lady  لربيع وصيف عام 2022.

تأتي هذه القطعة كلاسيكية الشكل والمصنوعة من القطن في 6 أنواع مختلفة من الألوان، وكل منها مزين بمطبوعات كبيرة الحجم تتميز بوجوه لنساء من مجموعات عرقية مختلفة وأجزاء من العالم تزدهر فيها تلك الأزهار. وتعبيرًا عن التجانس والانسجام، ينقل كل تي شيرت رسالة مطلقة من الجمال الأخاذ والأنوثة الراقية.

Marina Rinaldi، وهي علامة تجارية التزمت بنشر قيم الشمولية منذ إنشائها في عام 1980، تحتفل بتفرد كل امرأة في جمالها الذي يصبح بارزا عندما تكون بصحبة نساء أخريات، كتفرد الورود في جمالها عند تكون مع أنواع أخرى مختلفة من الزهور في مجموعة واحدة لتزيد من جمالها العام الأخاذ.

على ظهر التي شيرت يوجد نص يصف الخصائص الدلالية والنباتية لكل زهرة، كما أن الألوان، ومنها الأصفر الشمسي والوردي بلون الحلوى والأخضر شديد النضارة، والتي تظهر غالبًا بجانب الأصفر الجملي لخلق تأثيرات لونية غير تقليدية، تعد جزءاً لا يتجزأ من المشروع.

تكتمل فخامة التي شيرتات الستة، التي تعد خياراً مثالياً بديلا للقميص، حتى تحت سترة رسمية، بارتداء سترات كارديغان التي تأخذ لون النيون اللامع بخيط قزحي اللون يمر عبر الخيوط مع بنطلون ذو خمسة جيوب واسع الأرجل وثنية في طرفيه.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
21701