Search
Close this search box.

مجموعة Versace للرجال لربيع وصيف 2022 .. تجسيد لشخصية Maluma

أعلنت دار أزياء Versace أن النجم العالمي Maluma سيكون وجه أحدث الحملات الإعلانية لـ Versace Men، حيث يظهر الفّنان الشهير وهو يتألّق في إطلالة  من مجموعة ربيع وصيف 2022 في صور التقطها ثنائي التصوير الفوتوغرافي Mert Alas وMarcus Piggott.

قالت Donatella Versace إنها “عندما قابلت MALUMA  للمرة الأولى، أحسست على الفور بطاقته وشخصيته الجذابة. إنه مفكّر سبّاق ولا يخشى أبدًا من تحدي نفسه. فهو من الناس الذين يحدثون تغييرًا في محيطهم ويجعلون العالم مكانًا أفضل، وهذا يجعله رجل Versace المثالي! أنا متحمسة جدًا لوجود Maluma في حملتي الجديدة لموسم الربيع والصيف “.

تم تصوير Maluma، النجم المتواضع رغم شهرته الواسعة، في عدد من اللقطات المختلفة التي تم التقاطها مع كلبه، Buda، حيث يظهر الميغا ستار وهو جزء من فريق #TeamVersace و #TeamDV في سترة varsity مزينة بمجموعة من الرقع والرموز الخاصة بعلامة  Versace واسم  Donatella مطرّز على القلب.

قال Maluma: “بالنسبة لي، يعدّ هذا العمل بمثابة حلم قد تحقق، وهو أن أكون وجه دار أزياء مرموقة مثل Versace وأن أستمر في تمثيل كولومبيا على مستوى العالم من خلال الموسيقى والأزياء وغير ذلك الكثير”.

“تعتبر الموضة واحدة من أكثر الأمور التي لدي شغف بها في الحياة  إلى جانب الموسيقى، إنه لشرف كبير لي أن أكون جزءًا من رؤية Donatella ، وعائلة Versace. لقد عشنا معًا لحظات لا تُنسى من خلال حفلة خاصة وإطلالة على السجادة الحمراء وأغلفة المجلات وتصميم إطلالة Met Gala 2021 المذهل.

وعبر هذه الحملة، نحن نخط المزيد من الذكريات كعائلة أزياء معًا. كانت من أعظم اللحظات البارزة لي في عام 2022 هي تواجد كلبي Buda في حملته الأولى معي – انضمام أفضل صديق للإنسان إلى عالم الموضة. وأتطلّع إلى صنع المزيد من الذكريات  مع عائلتي في Versace “.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

21682

مجلة ليالينا