Search
Close this search box.

المكياج الذي سيجذب الأنظار كلّها إليكِ في سهرة عيد الحب

اقترب عيد الحب وبدأت التحضيرات للإطلالات والمكياج في هذا اليوم المميّز.

ستتركين وراءك كلّ الإطلالات العادية لتبدئي بـ Transitional Looks لتجاري العيد ولتكوني السباقة في يوم العيد في لوك مميّز وراقي، ولكن ستفعلين كلّ ذلك من دون أن تخسري المرح والجرأة والإثارة في إطلالاتكِ.

يلعب المكياج في هذه الإطلالة بالذات دوراً كبيراً فهو الذي يعطيها رونقها الخاص ويحدد ما إذا كانت Fierce Chic او Classic Chic.

اختاري أجمل مكياج يناسبكِ لهذا الموسم ويعكس شخصيتك لتكوني الأجمل في السهرة.

Fierce Red

إن كنتِ من محبات الإطلالات التي تحمل قليلاً من الجرأة، فستعشقين هذا اللوك. يتمحور المكياج الذي ابتكره فنان مكياج المشاهير Hung Vanngo على الشفاه الحمراء التي اتت بتدرّج مثير وكلاسيكي من الأحمر. أمّا فوق العينين، فطبّق ظلال بنية فيها لمسة Burgundy لإضافة طابعاً من الغموض إلى المكياج.


The Power of Smokey Eyes

تعتبر صيحة Smokey Eyes من صيحات المكياج التي لا تبطل موضتها أبداً، كما أنها تجعل العينين ملفتتين للغاية. اعتمدت عارضة الأزياء الأميركية Emily Ratajkowski مكياجاً يجمع ما بين النعومة والإثارة. لم تكتفِ بالعينين المحددتين بالأسود، بل أضافت ال freckles مع أحمر الشفاه الsatiné، فأصبح اللوك مميّز وملفت للغاية. سيبرز طابعك الكلاسيكي والراقي.

Shiny and Bright

لا تفوّت Hailey Bieber الفرصة في إبهار متابعيها بلوكات جمالية مميّزة. يلائم هذا المكياج المضيء واللامع السيّدة التي تريد إطلالة ملفتة وعصرية وغير تقليدية.

A Touch of Pink

تبقى الشفاه الزهرية هي الخيار الأكثر Safe-Side ولكنها في الوقت نفسه كلاسيكية وفائقة الأناقة. إن كنتِ تبحثين عن لوك مكياج بعيد كل البعد عن المبالغة، فاستلهمي من Kaia Gerber.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

21672