Layalina Pre-White

المكياج الذي سيجذب الأنظار كلّها إليكِ في السهرات الخريفية

اقتربالموسم الخريفي وبدأت التغييرات في خزانة الملابس وفي المكياج وفي الإطلالات ككلّ.

ستتركين وراءك كلّ الإطلالات الصيفية لتبدئي بـ Transitional Looks لتجاري الموسم القادم ولتكوني السباقة هذا الخريف، ولكن ستفعلين كلّ ذلك من دون أن تخسري لمرح والجرأة والإثارة في إطلالاتكِ.

يلعب المكياج في الإطلالات الخريفية خلال المناسبات يدوراً كبيراً فهو الذي يعطي الإطلالة رونقها الخاص ويحدد ما إذا كانت Fierce Chic او Classic Chic.

اختاري أجمل مكياج يناسبكِ لهذا الموسم ويعكس شخصيتك لتكوني الأجمل في السهرة.

Fierce Red

إن كنتِ من محبات الإطلالات التي تحمل قليلاً من الجرأة، فستعشقين هذا اللوك. يتمحور المكياج الذي ابتكره فنان مكياج المشاهير Hung Vanngo على الشفاه الحمراء التي اتت بتدرّج مثير وكلاسيكي من الأحمر. أمّا فوق العينين، فطبّق ظلال بنية فيها لمسة Burgundy لإضافة طابعاً من الغموض إلى المكياج.


The Power of Smokey Eyes

تعتبر صيحة Smokey Eyes من صيحات المكياج التي لا تبطل موضتها أبداً، كما أنها تجعل العينين ملفتتين للغاية. اعتمدت عارضة الأزياء الأميركية Emily Ratajkowski مكياجاً يجمع ما بين النعومة والإثارة. لم تكتفِ بالعينين المحددتين بالأسود، بل أضافت ال freckles مع أحمر الشفاه الsatiné، فأصبح اللوك مميّز وملفت للغاية. سيبرز طابعك الكلاسيكي والراقي.

Shiny and Bright

لا تفوّت Hailey Bieber الفرصة في إبهار متابعيها بلوكات جمالية مميّزة. يلائم هذا المكياج المضيء واللامع السيّدة التي تريد إطلالة ملفتة وعصرية وغير تقليدية.

A Touch of Pink

تبقى الشفاه الزهرية هي الخيار الأكثر Safe-Side ولكنها في الوقت نفسه كلاسيكية وفائقة الأناقة. إن كنتِ تبحثين عن لوك مكياج بعيد كل البعد عن المبالغة، فاستلهمي من Kaia Gerber.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم