Search
Close this search box.

Adidas تطلق حذاء Forum Low Dubai City الرياضي الجديد تقديراً لتراث دبي

أعلنت علامة Adidas العالمية عن إطلاق حذاء رياضي جديد يجمع بين الستريت ستايل والتراث، أطلقت عليه إسم Forum Low Dubai City، كتقدير وثناء لتراث مدينة دبي.

الحذاء مستوحى من التطريز التقليدي الذي يمثل ثقافة هذه المدينة، ويعكس ثقافة المجتمعات البدوية الأصيلة التي يتم تناقلها بين الأجيال.

حذاء FORUM LOW DUBAI CITY
حذاء FORUM LOW DUBAI CITY

وتقنية التطريز التقليدية الإماراتية قائمة على حرف يدوية مميزة، وهي جزء مهم لا يتجزء من الثقافة المحلية. وتمزج هذه التقنية بين تصاميم ورموز حيوية وملونة مستوحاة من البيئة الطبيعية والأنماط القبلية.

وثناءً على هذه الحرفة الثمينة وتكريما” لأهميتها، إستوحت Adidas Originals تصميم حذاء  Forum Low Dubai City الرياضي من تصاميم التطريز التقليدي تجسيدًا للإبتكار الإماراتي والمرونة.

هذا ويجمع التصميم بين الأسود والأبيض والبني والأحمر مع أنماط مميزة تم إضافتها على الصورة الظلية الكلاسيكية للحذاء.

حذاء FORUM LOW DUBAI CITY

على مدى عقود عدة، ومنذ إطلاق تصميم Adidas Forum لأول مرة، لعب هذا الحذاء الرياضي الخالد دورًا مهماً في الثقافة وعرف كرمز حقيقي وغير مزيّف للأسلوب، وقد إعتمده وأعاد صياغته أولئك الذين يتحمسون لكل ما هو جديد ومجهول.

ومع تاريخه في كرة السلة، يمثل الحذاء اليوم دعوة للتعبير عن الذات الجمالية، فيتباهى به الفنانين والموسيقيين والمصممين والمجتمعات ككل. ومع هذا الإبتكار الجديد، يشمل الحذاء الرياضي اليوم المبدعين المحليين وأصحاب المصالح وصناع التغيير.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
21648