Search
Close this search box.

Karen Wazen أول إمرأة عربية تتصدر حملة عالمية لعلامة Roberto Cavalli

وقع إختيار علامة روبرتو كافالي الأيقونيّة العالمية التي تتميّز بتصاميمها الأنيقة والراقية، على الإنفلونسر ورائدة الأعمال، ومصمّمة النظارات اللبنانية كارين وازن سفيرةً لعطر Paradiso من الدار العريقة. فإحتفت الدار بهذه الشراكة من خلال إطلاق حملة إعلانية جديدة ومتميّزة. تظهر فيها مؤثرة الموضة كارن وازن بحلّة أنيقة بمنتهى الجرأة والجمال والفخامة، فتنغمس في عالم كافالي المتألّق وتُجسّد روح العلامة المِقدامة وطاقتها النابضة بالحياة.

وبذلك تكون كارن وازن قد أصبحت رسميًا أول امرأة من الشرق الأوسط تختارها علامة روبرتو كاڤالي لتتصدر إحدى حملاتها العالمية. وتتألق كارن في الصور الخاصة بهذه الحملة التي تحتفي بعطور “روبرتو كاڤالي” وتحديداً عطر Paradiso  بإطلالة تزينت بطبعة الحيوانات التي تشتهر بها العلامة أمام عدد من الخلفيات الريفية المماثلة المستوحاة من أنماط الحياة البرية.

تُسلّط الحملة الإعلانية الضوء على إحدى العطور الأيقونية التي تُشكّل ركيزة دار كافالي، وهو عطر Paradiso، مع التركيز على القيم الجديدة للعلامة وهي تعزيز الثقة بالنفس والفخامة الحديثة. ويتألق عطر Paradiso المشرق، بتوليفة عطرية إستثنائية تنطوي على نفحات الخشب والأزهار، وتجمع سمفونية من النفحات المشرقة من وحي المشاهد الطبيعية الخلّابة في إيطاليا.

تشمل الحملة سلسلة من الصور الخلّابة، والقاسم المشترك بينها نقشة جلد الحيوانات التي تشتهر بها علامة روبرتو كافالي مع لمسات راقية باللون الذهبي، بحيث يرمز العطر إلى فخامة العلامة الإيطالية وحسّها المرهف.

وقد تم تصوير هذه الحملة، في باريس في مطلع هذا العام. وقد صرح فاوستو بولييزي، المدير الإبداعي لـ”روبرتو كاڤالي” في بيان رسمي قائلاً: “يسعدنا للغاية الترحيب بكارن في عائلة “كاڤالي”، فروحها الطلقة وأناقتها الرائعة تجسدان عالم “كاڤالي” الأيقوني. ونفخر ببدء هذا التعاون معًا بحملة تحتفي بالركائز الأساسية لعطر “كاڤالي” التي تعد بمثابة نموذج للأنوثة وتجمع سيمفونية من النفحات المستوحاة من تراثنا الإيطالي”. وتشكل هذه الحملة أيضًا المرة الأولى التي تستعين فيها دار الأزياء بانفلونسر في حملتها.

بدورها أعربت كارن عن سعادتها الكبيرة بهذا التعاون عبر منشور على حسابها الخاص على إنستقرام، الذي يتابعه 7.1 مليون متابع، علقت فيه بالقول: “إنه لحلم لفتاة عربية لبنانية أن تكون المتحدثة العالمية لمثل هذه العلامة الأيقونية… شكرًا لأروع فريق على هذه الفرصة وعلى هذه التجربة التي لا تُنسى”.

وتنظر كارن وازن في الصور الخاصة بالحملة إلى عدسة الكاميرا بعينيها المتألقتين برسمة عيون القطة المتقنة، وبجاذبية منقطعة النظير. وقد أطلت بمكياج طبيعي مما أتاح ظهور النمش والملمس الطبيعي لبشرتها، وإختارت أحمر شفاه ناعم بلون الكراميل، وتسريحة شعر بسيطة مع الشعر المنسدل بكثير من الأنوثة. ولا يمكن أن نغفل المانيكير الذهبي المتوهج الذي يستحضر التأثير الدرامي الذي تمتاز به علامة “كاڤالي”.

وتعتبر حملة “روبرتو كاڤالي” إنجازًا آخر يضاف لمسيرة كارن وازن التي كانت قد أطلقت علامتها للنظارات عام 2018، وأيضًا لعبة Karen Wazen: My World العام الماضي.

ولمع إسم كارن في مجال ريادة الأعمال الرقمية، ونالت الكثير من الجوائز والإنجازات، أهمّها ألقاء محاضرة في جامعة هارفرد العريقة، وإنشاء علامة نظّارات عالمية تحمل اسمها. كذلك إختارتها مجلّة “روّاد الأعمال” كأفضل مؤثّرة على مواقع التواصل الاجتماعي عام 2019، وصنّفتها مجلّة “كوزموبوليتان” كأفضل سيّدة أعمال في السنة ذاتها.

وبعد أن كسبت كارن جمهوراً عريضاً على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم خلال السنوات الماضية وصلت الى هذا النجاح العالمي ليقع الإختيار عليها لتظهر في هذه الحملة الجديدة، بأسلوبها اللافت الذي ينبض أنوثة وشخصيّتها المتحرّرة وشغفها بالحياة. مع تركيزها الكبير والأساسي على عائلتها أوّلاً، ويتجلّى ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدةً أنّ الأمومة لا تُشكّل رادعاً لتحقيق النجاحات الضخمة ولا يمكن أبداً أن تقف عائقاً أمام تحقيق الأحلام الكبيرة.

فضلاً عن ذلك فإن كارين وازن تتمتع بجمال خاص وشخصيّة محبّبة جعلاها تتسلّق سلمّ الشهرة بسرعة بفضل تألقها الدائم، وخياراتها المميزة في عالم الموضة والأزياء. وقد تألقت كارن في أكثر من مناسبة، بفساتين سوداء فخمة وراقية من توقيع المصمم الإيطالي العالمي Roberto Cavalli، تميزت بقصّة طويلة وشق جذاب على الساق، فخطفت الأنظار.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
21607