5 إطلالات جمالية ملفتة وجذابة للنجمات العالميات خلال هذا الأسبوع

سحرتنا الإطلالات الجمالية الملفتة والجذابة للنجمات العالميات هذا الاسبوع بعد نشرهم صور مميزة على صفحاتهم الخاصة على إنستقرام، متبعين العديد من الصيحات الملفتة والمتجددة في عالم المكياج وتسريحات الشعر، فتنوعت اختياراتهن لتتناسب مع لون بشرة كل واحدة منهن وستايلها الخاص.

فإليكِ إطلالات جمالية لفتتنا ل 5 نجمات عالميات أطلينَ هذا الأسبوع، لتستوحي منها أجدد صيحات الماكياج الأنيقة والساحرة إضافةً الى تسريحات الشعر الملفتة.

اطلالة Ciaraبالمكياج السموكي - الصورة من صفحة Rob Zangardi على انستغرام

سحرتنا النجمة Ciara بالمكياج السموكي الأسود البارز على كامل الجفون العليا للعينين، مع التدرجات البرونزية القوية المسحوبة الى الاعلى. وقد إختارت مع هذه الإطلالة الملفتة الويت لوك مع تسريحة الشعر المبلل مع الخصل الويفي العريضة المنسدلة على الأكتاف، والغرة الجانبية المصفصفة والمسحوبة مع الشعر مما منحها إطلالة شبابية عصرية وراقية.

اطلالات النجمات العالميات الجمالية بالمكياج السموكي من وحي khloe kardashian

فيما إختارت Khloe Kardashian إطلالة ساحرة بالمكياج الداكن ذات التدرجات البرونزية مع تكثيف طبقات الرموش السوداء. وكالعادة إعتمدت تسريحة الشعر المالسة الناعمة التي أضفت على إطلالتها الكثير من الأنوثة.

اطلالات النجمات العالميات الجمالية برسمات الايلاينر من وحي Lily Collins
اطلالات النجمات العالميات الجمالية بالايلاينر من وحي Lily Collins

ومن أبرز وأجمل إطلالات النجمات العالميات الجمالية هذا الأسبوع على إنستقرام، كانت إطلالة النجمة الشابة Lily Collins التي تألقت بخطوط الآيلاينر السوداء المجنحة والمسحوبة على كامل الجفنين العلوي والسفلي، مع إعتماد الظلال النيود الفاتحة والناعمة جداً، ورسمات الحواجب العريضة التي ميّزتها عن غيرها. وقد تركت شعرها منسدلاً بشكل عفوي وطبيعي، فكانت في منهى الأنوثة والجمال.

اطلالةKim Kardashian بتسريحات الشعر الاسود المالس

بدورها كانت إطلالة نجمة تلفزيون الواقع Kim Kardashian بارزة وملفتة هذا الاسبوع. مع الماكياج البرونزي والبشرة الموحدة اللون، وأحمر الشفاه النيود مع الكونتور. إضافة الى تسريحة الشعر الأسود المالس والمنسدل بطريقة طبيعية.

اطلالة Olivia Palermo برسمات المكياج البرونزي القوي

أما Olivia Palermo فإعتمدت في إطلالتها المكياج البرونزي القوي على الجفون العليا، مع الحفاظ على البشرة الموحدة واحمر الشفاه النيود اللماع والناعم جداً. وإختارت صبغة الشعر البني مع الخصل العسلية الفاتحة والجميلة التي على جوانب شعرها الذي تركته منسدلاً بطريقة مميزة وشبابية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

21605

مجلة ليالينا