العطور الفاخرة المثالية للجوّ المتقلّب في دبي

بدأ الطقس يتحسّن في الإمارات العربية المتّحدة وفي دبي تحديداً، فقد خرجت البلاد من موجات الحرّ الخانق وتدنّت درجات الحرارة بعض الشيء لتصبح الليالي في المطاعم والـTerraces مثالية.

يحتّم عليكِ هذا الجوّ بعض التغييرات، خصوصاً في العطر الذي تستخدمينه إن كان عطراً صيفياً، فعليكِ الانتقال إلى عطور غنية بالروح الشتوية بعض الشيء. تتمتع العطور الشتوية بالراحة التي تريدين أن يشعر بها كل من حولك ، ولكنها تتميز أيضًا بطابع Floral وJuicy ستجعل الجميع يلاحظ قدومكِ.

تخيلي أنك ترتدين التريكو السميك وتشمين رائحة الدفء في آنٍ معاً! اختاري من العطور التالية ما يناسب شخصيتكِ.

Gris Dior – Limited Edition

إن كنتِ من هواة جمع الـPerfume، فهذه لكِ: Gris Dior ذات الإصدار المحدود من La Collection Privée.

Gris Dior هو عطر مع رائحة الحمضيات والأزهار الرقيقة والأنيقة مثل لونها.

Idôle Eau de Parfum – Lancôme

مع السفيرة زندايا رائدة لهذا العطر، فإن لانكوم آيدول هي فعلياً من العطور المثالية لهذا الموسم. تندلع فيها رائحة الأزهار المنعشة – الورد والياسمين ، على وجه الخصوص – يجعلها ذلك أنثوية تمامًا ، ولكن لا تغلب أبدًا على الرائحة الحالمة.

Eau Tendre – Chanel

زوبعة مكثفة من الرقة والأنوثة ومتوفر بمجموعة من الأحجام للاستخدام في المنزل وأثناء التنقل.

Heures D’Absence – Louis Vuitton

Heures d’Absence هي دعوة للسماح لنفسك بالذهاب والاستمتاع بكل اللحظات وكأنها استراحة ساحرة ستريدين أن تستمر إلى الأبد. لحظة استحوذت على سيد العطار جاك كافالييه بيلترود في وفرة من الزهور النضرة. باقة معاصرة تمامًا تضفي الفخر على أزهار جراس الرقيقة حيث يكشف الياسمين والورد عن جلالتهما ، معززة بالأوجه الخضراء والبودرة من الميموزا من تانونر. تعمل لمسة من خشب الصندل والمسك على إطالة اللمسات البودرية للأزهار ، بينما تداعبها بلمسة من الجاذبية. عطر نابض بالحياة ومشرق ، مليء بالتفاؤل.

Gucci Bloom Eau de Parfum – Gucci

نظرة أكثر حداثة لعطر الأزهار التقليدية ، هذا العطر المبتكر أصبح أكثر ديناميكية من خلال تضمينه رانجون كريبر ، كرمة مزهرة موطنها آسيا الاستوائية. يمكن أن تكون هذه الرائحة قوية ، لذلك لا تفرطي في استخدامها ، ولكن نفحة من الياسمين ومسك الروم رائعة بكل بساطة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

21561

مجلة ليالينا