Search
Close this search box.

Gucci وSuperplastic يطلقان سلسلة SuperGucci الحصرية والفريدة

أعلنت كل من Gucci و Superplastic، الشركة الرائدة عالميًا في صناعة الرسوم المتحركة وألعاب الفينيل ذات الإصدار المحدود والمقتنيات الرقمية، عن إطلاق SuperGucci، وهي سلسلة محدودة للغاية من CryptoJanky NFTs ومنحوتات سيراميك مصنوعة يدويًا والتي سيتم طرحها للبيع في الأول من فبراير.

سيتم طرح مجموعة SUPERGUCCI للبيع في الأول من فبراير

السلسلة ستكون من ثلاثة أجزاء مخصصة، الإصدار الأول من SuperGucci يتميّز بعرض محدود لعشرة NFTs حصرية مختلفة، كل منها مصحوب بنحت خزفي مصنوع يدويًا في إيطاليا وصمم بالاشتراك مع Gucci و Superplastic. تستلهم كل NFT المحدودة للغاية والقيمة الإلهام من أنماط Gucci الشهيرة وأيقوناتها ورموزها، والتي أعيد تفسيرها من خلال عدسات فناني SuperGucci الاصطناعية، Janky & Guggimon.

لهذه المناسبة، قام الفنانان برحلة إلى Gucci Vault ، المتجر عبر الإنترنت، الذي تم إنشاؤه تحت رؤية المدير الإبداعي لدار Gucci أليساندرو ميشيل Alessandro Michele، ووجدا نفسيهما في بيئة افتراضية حيث يتعايش ماضي الدار وحاضره ومستقبله. نظرًا لكونه مساحة تجريبية عبر الإنترنت لدارGucci ، فمن الطبيعي جدًا أن تستضيف Vault هذا الشكل الجديد من الشراكة، مما يشير إلى توسعها في metaverse ويمهد الطريق لفرص غير محدودة.

يبدأ البيع في الأول من فبراير على SUPERPLASTIC.CO ويمكن الوصول إلى المجموعة أيضًا عبر Gucci Vault.

SUPERGUCCI ثمرة تعاون دار Gucci وsuperplastic
SUPERGUCCI سلسلة محدودة للغاية من CryptoJanky NFTs ومنحوتات سيراميك مصنوعة يدويًا

هذا ويمثل تعاون SuperGucci الخطوة التالية المرتقبة للمؤسستين في مسارهما البحثي والتجريبي والتوغل في metaverse ، بعد تجارب Gucci الافتراضية و Aria NFT الشهيرة التي تم بيعها بالمزاد من قبل Christie’s ، بالإضافة إلى تجارب SuperGucci الناجحة للغاية Janky Heist NFT Drop، التي تم إنشاؤها أيضًا بالتعاون مع Christie’s – بالإضافة إلى تجربة Superplastic  في 20 يناير Janky Headtripz NFT Drop، التي تم ابتكارها بالتعاون مع فنانين ومشاهير عالميين.

قدمت Vault مجموعتها السادسة من قطع Gucci الفينتاج

لمرافقة هذا الفصل الأخير، قدمت Vault أيضًا مجموعتها السادسة من قطع Gucci الفينتاج المستعملة. باتباع المسار الذي بدأ في سبتمبر 2021، تم إختيار هذه القطع يدويًا من قبل أليساندرو ميشيل والمسؤولين عن الأرشيف في الدار، وتم ترميمها كلّها وتجديدها، مما أدى إلى تسليط الضوء على العديد من القطع الفريدة من نوعها. كل قطعة فينتاج تم ترقيمها وتأتي في عبواتها الفريدة.

تم اختيار هذه القطع يدويًا من قبل أليساندرو ميشيل والمسؤولين عن الأرشيف في الدار
كل قطعة فينتاج تم ترقيمها وتأتي في عبواتها الفريدة
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

21525