Search
Close this search box.

Beyoncé تتعاون مع Adidas في مجموعتها الجديدة HALLS OF IVY

أطلقت النجمة Beyoncé التي تعتبر أيقونة للموضة بأسلوبها العصري الشبابي، وستايلها المميز والخاص، مجموعة بيونسيه مع أديداس والتي تحمل إسم HALLS OF IVY، ذات التصاميم العصرية المتميزة والأنيقة.

فإليكِ بعض الصور من مجموعة بيونسيه مع أديداس التي باتت متوفّرة للبيع في الأسواق والتي يمكنك من خلالها أن تتمتعي بلوك كاجوال عصري وشبابي يزيد من جمال إطلالاتك.

خطفت بيونسيه الأنظار بطقم تألف من بليزر قصيرة مع تنورة ميني بنقشة المربعات

خطفت بيونسيه الأنظار بهذه الإطلالة التي تألقت فيها مرتدية بليزر قصيرة مع تنورة ميني بنقشة المربعات ذات الأحجام المختلفة بألوان الأبيض والبني والأسود، ووضعت فوقها معطفاً متوسط الطول بنقشة المربعات أيضاً لكن بشكل مختلف وألوان مختلفة. وإختارت لهذا اللوك حذاء صيفي مفتوح باللون البنيّ. وأكملت الإطلالة بنظارات كبيرة الحجم باللون البني. مما منحها إطلالة أنيقة وعصرية في آن.

أطلت بيونسيه بالتوب والبنطلون بقماش الـPVC باللون الأزرق الداكن

كما وأطلت بيونسيه في الصور الخاصة بهذه المجموعة في لوك جريء، مع التوب والبنطلون بقماش الـPVC اللامع باللون الأزرق الداكن ونسّقت معهم المعطف الطويل المنفوخ بالأسود والأبيض والأزرق الداكن. ووضعت قبعة كبيرة الحجم على رأسها.

أطلت بيونسيه بالجمبسوت الضيق الذي نسّقته مع حذاء Adidas الرياضي

أما هذه الإطلالة الكاجول من مجموعة بيونسيه مع أديداس فقد تزينت نقشة المربعات الـ houndstooth. فأطلت بيونسيه بالجمبسوت الضيق مع الأكمام الطويلة باللونين الزيتي والأسود ونسقت معه حذاء رياضي أبيض وزيتي اللون من Adidas. كما ووضعت نظارات شفافة كبيرة الحجم.

كذلك تألقت النجمة بيونسيه بالنقشة نفسها، لكن هذه المرة بالكروب توب القصير مع البنطلون الليغينغ الضيق باللونين الأبيض والأسود. في إطلالة ساحرة تخطف الأنظار.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
21513