Search
Close this search box.

كيفية تنسيق السروال الجلد الأكثر رواجاً هذا الموسم

يعتبر السروال الجلد قطعة أساسية ولا تبطل موضتها في خزانتكِ، كما يعدّ من أكثر القطع اعتماداً في الموسم الشتوي.

تختلف طرق تنسيق هذه القطعة خصوصاً وأنّه يأتي بقصّات متنوّعة وبألوان متنوّعة، فرأيناه ضيّقاً Skinny تارةً وStraight تارةً أخرى، كما أتى بالأسود وبالألوان الصارخة. يعتمد خيار التنسيق على أسلوب كلّ سيّدة وكلّ مناسبة، وقد أعطتنا عاشقات الموضة الكثير من التنسيقات التي ستجعلك خبيرة في ارتداء هذه القطعة إلى كلّ مناسبة وستأخذينه معكِ من الخزانة الشتوية إلى الخريفية والربيعية أيضاً.

اكتشفي كيف نسّقته عاشقات الموضة الشهيرات عبر حساباتهنّ على Instagram واستوحي منهنّ.

Pernille Teisbaek

اختارت منسّقة الأزياء الدنماركية Pernille Teisbaek سروالاً جلد Skinny باللون الأسود ونسّقته مع ألوان ترابية داكنة من البيج الداكن وصولاً إلى البنّي في لوك كلاسيكي وشيك، يمكنكِ ارتداؤه إلى عشاء عمل أم إلى المكتب.

Leonie Hanne

اختارت Leonie Hanne سروالاً أسود خصر عالي ذات قصّة Straight ونسّقته مع الـPin Top الرائجة أيضاً لهذا الموسم وBlazer باللون الأبيض. ولتضيف طابعاً أكثر تميّزاً، اعتمدت اكسسوارات باللون الـBottega Green الذي يعدّ الأقوى هذه الفترة.

Deema Al Asadi

لاتفوّت Deema Al Asadi أي صيحة فقد ارتدت السروال الجلد بقصّته الضيقة ونسّقته مع جاكيت دنيم ذات أكتاف عريضة وأكمام منتفخة وخصر محدد في لوك Sporty وChic، يمكنكِ ارتداؤه من الصباح وحتّى المساء.

Xenia Donts

ارتدت Xenia Donts سروالاً Split-Hem الرائج باللون الأسود مع Cardigan بالأزؤق الداكن في لوك Casual ويليق بالخروج إلى المول أم إلى الغداء مع صديقاتكِ.

Emili Sindlev

إن كنتِ تبحثين عن إطلالة تلفت الأنظار وخارجة عن المألوف وStatement ، فما عليكِ سوى أن تتبعي خطوات Emili Sindlev وأن تختاري سروالاً بلون صارخ وتضعيه تحت البوتس العالي مع قميص مبالغ بحجمه.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

21457