Layalina Pre-White

مجموعة Burberry لما قبل خريف 2022.. كبسولة زمنية متميّزة

في السنوات القادمة ، سيكون كتاب Burberry بمثابة شهادة على عصر التحرير الجديد الذي نعيش فيه. شوهد طاقم فردي للغاية من العارضات يحملن نباتات تحت أذرعهن كما لو كانوا أطفالًا ، قمصان غير محصورة على أكتافهم ، ويرتدون أزياء الجيل Z. لفتت الأنظار المقاربة الفوضوية للملابس التقليدية المليئة بالشعارات والروح اللشبابية. يريدون أن يُنظر إليهم على أنهم “بديلون” ولكن بدلًا من ذلك تحويل المؤسسة التجارية بقيمها التقدمية ، وإنشاء معيار جديد مستنير. إنّها كبسولة زمنية!

قال Ricardo Tisci عن المجموعة: “أردت استكشاف تجربة مختلفة لإضفاء الحيوية على مجموعاتي ، لذلك قررت أن أفتح مجموعتي السابقة على صوت إبداعي جديد كل موسم: شخص مميز بالنسبة لي ، يلهمني ، ويحيطني إبداعاته الفريدة في الحياة الشخصية “،

في الواقع ، بدت المجموعة وكأنها تتجول بحرية عبر تراث Burberry، حيث اخترقت نماذجها التقليدية وملأت التخفيضات بروح تتمحور حول الطبيعة. بين المقترحات المتطرفة – المعطف الذي تم تقليصه إلى مريلة ممدودة ، وسترة صوفية متغيرة الحجم ، وبدلة عمل تعلوها سترة باركا وسترة صوفية . كان المعطف البيج البكر محايدًا بين الجنسين ، وكانت بدلة التنورة الـPractical من الإطلالات الرائعة للـOfficewear، وكانت طبعة Tisci الجديدة “الجزر البريطانية” بارعة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم