Search
Close this search box.

DSQUARED2 تطلق مجموعة خريف وشتاء 2022 لعشّاق الطبيعة والمغامرات

تقدم DSQUARED2 تشكيلتها الجديدة من الأزياء الرجالية لموسم خريف وشتاء 2022، بتصاميم تناسب الأنشطة الخارجية للتواصل مع الطبيعة الأم. وتعلن العلامة عن عودةٍ قوية إلى عروض الأزياء الرجالية بعد عامين من اقتصارها على أزياء المنزل، من خلال تشكيلةٍ تشجع عشاق الموضة والسفر على اختبار تجارب متميزة واختيار القطع المناسبة لرحلاتهم الاستكشافية. وتركز التشكيلة على استخدام الطبقات والألوان والنقشات المتنوعة، مع بطانيةٍ يمكن تحويلها إلى معطفٍ ينسدل على كتفٍ واحد وتنورةٍ تُلف حول الجينز، فضلاً عن حقيبة ظهرٍ تمّ تصميمها بالتعاون مع علامة Invicta الإيطالية والمختصة بالإكسسوارات الخارجية وهي مزودة بفنجان معدني ودمية تيدي بير.

كما تتمحور التشكيلة حول الانطباع الأول، وتبرز فيها المعاطف المبطنة بأكياس النوم فوق كنزة صوفية مخططة وقمصان الفلانيل بنقشة المربعات، مع حذاء جبلي وكلاسيكي من الفرو. وتتميز باقي التشكيلة بطابع العلامة الخاص مع قطعٍ غنية بالألوان تناسب نشاطات الهواء الطلق، مع مراعاة تصميم الأزياء الخارجية وفق قصّاتٍ فاخرة ومميزة.

وتتسم السترات المنفوخة من النايلون بلون العنبر والأزرق والأحمر بمقاومتها للهواء، حيث زوّدت بسحاباتٍ على الأذرع والظهر. كما تمّ تزويد المعاطف برقع مربعة باللونين الأحمر والأسود وجيوب خارجية تتزين بشعارات جرافيكية، فضلاً عن كونها مفتوحة من الجانب ليتمكّن مرتديها من الوصول إلى جيب السروال. وتتألق السترات المنفوخة بقصاتٍ على نمط البوليرو ما يتيح ارتداءها فوق المعطف الشتوي، بينما صُممت المعاطف المطرية من نايلون التفتا بقصة للقبعة والأكمام تسمح بارتدائه فوق سترة من الصوف.

وتمّ تطريز القطع المصنوعة من جلد الـSherling بزهور ثلاثية الأبعاد من الكريستال والترتر، وتنسيق السترات المصنوعة من نسيجٍ عالي التقنية مع سراويل مطابقة. كما زُودت معاطف الأنوراك المحاكة بحلقات خاصة بحبال التسلق والمشي، وتتميز السترات والسراويل القصيرة المبطنة بلمسة من الجلد الناعم. وتمّ تنسيق سترات باركا المطاطية والسراويل المموهة مع قطع مضادة للماء لحماية الساقين وقمصان مبطنة بجلد الـSherling.

 ويبرز سروال رودي هذا الموسم بقصة مستقيمة وفضفاضة من الدنيم، مع جيوب متعددة الاستخدام. وتتميز أزياء هذه التشكيلة بطابع المغامرة، وتضم سترات مخملية باللون الوردي وسترة قصيرة مع رقع على المرفقين وسترة مطرية مبطنة بالترتر البراق. وتجمع كنزات الفرو بين شعار علامة Dsquared2 المتمثّل بورقة القيقب ورمز I من علامة Invicta، ويغلب على التصاميم المحاكة أنماط النقشات أو الخطوط.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

21295