Search
Close this search box.

Vhernier تقدم مجموعة Calla Whip الجديدة العصرية بإمتياز

مجموعة WHIP CALLA الجدیدة ھي ترجمة جدیدة لتصمیم Calla .فھذا التصمیم الجدید غیر تقلیدي وعصري، ویمتاز ببساطة خطوطه وانسیابيتها. فالعناصر المخروطیة التي یمتاز بھا شكل “كالا”، تأتي منحنیة بعض الشيء لتلتف بلطف حول المعصم أو حول الإصبع. والمرونة في أسالوب ارتدائھا یجعلھا معاصرة بامتیاز.

وتتضمن المجموعة سوارا وخاتماً. وبالنسبة إلى السوار، فھو ترجمة جدیدة من Vhernier للسوار الملتف حول المعصم، وھو واحد من المودیلات الحاضرة دوماً في عالم المجوھرات. بینما الخاتم، بشكله الذي یحتضن الإصبع بأناقة، فھو یبدو قویاً في المظھر وخفیفاً في الوقت ذاته.

هذا ویتوفر التصميمان في ثلاث مجموعات مختلفة من المواد: الذھب الوردي المقترن بالتایتینیوم الأسود غير اللامع، والتایتینیوم الأسود غیر اللامع والماس، والذھب الوردي الكامل. علماً أن التایتینیوم الأسود غیر اللامع ھو ابتكار قدمته Vhernier إلى عالم المجوهرات، وھو تعبیر آخر عن الجمالیات البسیطة التي تتحلى بھا العلامة، واستخدامھا الإبداعي لمواد غیر عادیة مقترنة بالمواد الكلاسيكية الثمينة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
21271