Search
Close this search box.

من لندن الى الرياض إفتتاح المطعم الإيطالي العالمي Il Baretto

شهد مركز الملك عبدالله المالي  في مدينه الرياض افتاحاً للمطعم الإيطالي Il Baretto الذي يعد من المطاعم الكلاسيكية المعروفة في لندن – بريطانيا – وبدأ بتوثيق بصمته الأولى في قلب مركز الملك عبدالله المالي “كافد” (KAFD)

ويمتد مركز الملك عبد الله المالي (KAFD) على مساحة 1.6 مليون متر مربع، وهو عبارة عن مدينة ذكيّة حائزة على جوائز تشكل محوراً مالياً محليا وأقليميا. يُعدّ مركز الملك عبد الله المالي “كافد” (KAFD) مقراً لبعض المكاتب والعناوين السكنية الأكثر تميزاً في الشرق الأوسط، وهيئة للاستدامة معترف بها دولياً ووجهة ديناميكية أساسية للأعمال والترفيه.

شارك في تأسيس مطعم Il Baretto الإطالي الفخم، Arjun Waney شريك مؤسس مطاعم Zuma، Roka، Coya، مطعم LPM و The Arts Club، بالإضافة إلى Giuliano Lotto، مُؤسّس مطاعم Zafferano، Memory of China و Aubergine. ويشتهر مطعم Il Baretto بقائمة الطعام الإيطالية الأصيلة التي تستمد وحيها من المنتجات الإيطالية الإقليمية والأطباق االمميزة.

وقد تم إطلاق مطعم Il Baretto، الذي يؤدي دوراً محورياً في تطوير مركز الملك عبد الله المالي “كافد” (KAFD) بالشراكة مع صاحب المطاعم السعودي البارز محمد جاوه، الذي يتمتع بخبرة 18 عاماً في السوق المحلية. ومن المقرر أن يطلق مشاريع أخرى أيضاً في المركز، منها مطاعم Zuma، Amazonico، Mr. Chow، AOK  و Black Tap.

هذا وسيتم تقديم جميع أطباق مطعم Il Baretto المُميّزة التي تشمل قائمته أفضل الأطباق الإيطالية المحبوبة بالإضافة إلى الأطباق الكلاسيكية كطبق لحم العجل ميلانيز، طبق سمك السي باس، طبق باستا اللينجويني مع اللوبستر، طبق كارباتشيو السلمون وأطباق البيتزا المخبوزة على الحطب على طريقة شمال إيطاليا.

كذلك يعتبر مطعم Il Baretto المطعم الأول في المركز المالي، ويستوحي مطعم Il Baretto تصميمه من طراز مركز الملك عبدالله المالي مدموجاً بهويه فرعه الأصلي في منطقة مارليبون ويتميز أيضاً بتصميمه الداخلي الساحر ليستقبل روّاده في صالة الطعام الرئيسيّة وعلى التراس الأنيق في الهواء الطلق؛ ويُقدّم تجربة مريحة للاستمتاع بالأطباق الإيطاليّة المُميّزة والتي تعكس روح الفرع الرئيسي في لندن.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

21265