Search
Close this search box.

Adele تتألق بإطلالات وتصاميم فخمة وأنيقة في كليب أغنيتها الجديدة Oh My God

تألقت النجمة العالمية أديل في أحدث فيديو كليب لأغنيتها الجديدة “Oh My God”، بإطلالات فخمة خطفت بها الأنظار. فإلى جانب صوتها الإستثنائي، كانت التصاميم الراقية والأنيقة عنصراً أساسياً وبارزاً في إبهار كل من شاهد الكليب. فأصبحت أديل حديث الناس ورواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد ساعات من طرح الكليب، ليس بعدد المشاهدات فحسب بل أيضاً من خلال الإطلالات الساحرة التي إختارتها. وقد صممت هذه التصاميم الهوت كوتور الساحرة خصيصاً لها وأتت من توقيع دور أزياء مختلفة ومن تنسيق Jamie Mizrahi.

خطفت أديل الأنظار بتصميم Harris Reed تميّز بالبلوز الشفافة وبنقشة البولكا دوت مع العقدة الكبيرة

في الإطلالة الأولى، خطفت أديل الأنظار بتصميم Harris Reed الجذاب. فإرتدت البلوز الشفافة باللون الأسود مع النقاط بالأبيض، الى جانب العقدة الكبيرة والأكمام المنفوخة والطويلة، وأتى تحتها الكورسيه الأسود مع التنورة السوداء الطويلة.

صور أديل تتألق بثلاث تصاميم هوت كوتور في إطلالات فيديو أغنيتها الجديدة

وأكملت أديل اللوك بوضعها أقراط من مجموعة Harris Reed X Missoma إضافة الى خواتم أنيقة.

زيّنت أديل اللوك بأقراط من مجموعة Harris Reed X Missoma

في سياق متصل، نشر المصمم هاريس ريد على صفحته الخاصة على إنستقرام، مجموعة صور من خلف كواليس التحضير لهذا اللوك، وعلق بالقول: “مع اقتراب عام 2022، كان من المهم جدًا بالنسبة لي مواصلة العمل مع الفنانين الذين جعلوني لا أحلم فحسب، بل أشعروني أيضًا بأنني مرئي. تتمتع الموسيقى بالقدرة على جعلنا نشعر بأننا مسموعون، وتحجب الكراهية، وتجعلنا نحب ما نحن عليه. أشعر بالتواضع الشديد وما زلت لا أجد الكلمات التي أعلن فيها أن أول عميل لي في عام 2022 هو الشخص الرائع والموهوب والداعم بشكل لا يصدق، وربما كان أطرف شخص قابلته على الإطلاق، أديل”.

هذا وأطلت أديل في الفيديو كليب المصوّر أيضاً بلوك ثاني بفستان صممه Nicolas Ghesquière خصيصاً لها من توقيع دار Louis Vuitton، وجاء تصميم الفستان طويل مع الكاب الأبيض القصير. وزينته القفازات الجلدية الأنيقة ذات اللون الأسود. فبدت في منتهى الأنوثة والرقي.

إختتمت إطلالات أديل بلوك صممته خصيصاً لها دار Vivienne Westwood

أما إطلالتها الثالثة في هذا العمل، فكانت إطلالة دراماتيكية أنيقة، صممته خصيصاً لها دار Vivienne Westwood مع فستان فاتن باللون الأحمر وتصميم الكورسيه مع الأكتاف المنسدلة والأكمام التول الطويلة والتنورة الواسعة. وليكتمل اللوك الساحر وضعت أديل مجوهرات ماسية من Cartier. منحتها مزيداً من السحر والرقي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

21217