Search
Close this search box.

Zendaya تحيي صيحة التسعينات في إطلالة جمالية جذابة

خطفت زيندايا الأنظار في إطلالة جمالية جذابة تألقت بها خلال حضورها العرض الأول لمسلسل  Euphoria Season 2 في لوس أنجلوس محيية صيحة التسعينات إن من خلال الماكياج المشرق أو تسريحة الشعر المرفوعة الراقية التي نسقتها مع فستانها الأنيق والمميز الذي يبلغ من العمر حوالى ثلاثين عامًا. فكانت في منتهى الجمال والجاذبية.

اطلالة زيندايا الجمالية بمكياج فضي وبرونزي- الصورة من صفحة خبيرة المكياج Kim Kimble

وفي التفاصيل كان مكياج زيندايا ساحراً من خلال دمج الظلال الفضية مع البرونزية مما جعل عينيها مشرقتين مع الظلال الفضية التي غمرت الجفون العليا للعينين بتدرجات براقة مع تمرير الظلال البرونزية الفاتحة على الجهة الخارجية للجفون، وذلك من دون دمج الظلال بعضها البعض. هذا وقد برزت سحبة العينين أكثر مع خطوط الآيلاينر الرفيعة والمجنحة على الجفون زيندايا العليا.

وقد برزت هذه الرسمات العصرية في عالم المكياج بشكل ساحر مطلع التسعينات وشهدت منصات الموضة العالمية اجمل صيحات المكياج الملفتة بهذه التدرجات الساحرة.

اطلالة زيندايا الجمالية خلال حضورها العرض الأول لمسلسل  Euphoria Season 2

أما بالنسبة لأحمر الشفاه، فإختارت زيندايا أحمر الشفاه النيود مع التدرجات اللماعة، الى جانب تمرير الكونتور الكريمي الداكن باللون البني الذي كان ملفتاً منتنافهاً مع لون بشرة زيندايا السمراء.

كما وإعتمدت زيندايا في هذه الإطلالة صبغة الشعر الاحمر الداكن الذي بدوره برز خلال التسعينات، وإختارت مع هذا اللون تسريحة الشعر المرفوع الى الخلف بطريقة ملفتة، مع الغرة الجانبية العالية والمسحوبة مع الشعر على جهة واحدة بشكل راقي. فأتت الإطلالة فانتة وجذابة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

21200