Search
Close this search box.

إطلالات رياضية ملفتة ومريحة لمدونات الموضة

أصبحت مدونات الموضة في العالم العربي من أبرز المؤثرات في عالم الموضة والأزياء. وقد لمع إسمهن بقوة، وباتت المرأة تستوحي متستلهم من إطلالاتهن، في مختلف مناسباتها.

ومن الصيحات الرائجة مؤخراً الملابس الرياضية المريحة بألوانها الملفتة. فإليكِ إطلالات رياضية يومية مميزة ذات ستايل مريح، مستوحاة من إطلالات مدونات الموضة.

جويل مردينيان

جويل مردينيان بإطلالة مريحة باللّون البرتقالي القوي

نبدأ بإطلالة ملفتة ومتميزة لجويل مردينيان أتت بأكملها باللّون البرتقالي القوي وبتصميم مريح. وإختارت جويل المعروفة بعشقها للموضة أن تزيّن إطلالتها مع الملابس الرياضة بوشاح وقبعة من الصوف أيضاً باللون البرتقالي الناري.

جيسيكا قهواتي

إطلالة مريحة

بدورها أطلت جيسيكا بإطلالة بلوك رياضي مريح باللّون الأزرق التركوازي. فإرتدت كروب توب مع بنطلون رياضي لغينغ ضيق جداً. وقد ناسب جسمها اللون والتصميم مما منحها إطلالة لافتة.

نور عريضة

نور عريضة بملابس رياضية مريحة من صورة لها على صفحتها الخاصة في إنستغرام

وفي صورة عفوية نشرتها نور عريضة على صفحتها الخاصة على إنستقرام أطلت من صالة السينما بملابس رياضية مريحة تألفت من بنطلون رياضي رمادي اللون، وكروب توب رياضي أسود وحذاء رياضي باللون الأبيض. ونسقت معهم جاكيت جينز فضفاضة باللون الأسود.

ناتالي فنج

ناتالي فنج بإطلالة مميّزة بتنسيق لافت على الثلج

وبإطلالة مميزة لناتالي فنج على الثلج نسقت اللوك بشكل ملفت ومناسب جداً لهذا الموسم الشتوي. فإرتدت بنطلون خاص بالثلج باللون الأسود مع كنزة باللون النيلي والأصفر مع أكمام باللون الأسود. وحذاء للثلج أسود. ووضعت على رأسها قبعة من الصوف باللون الأصفر.

فوز

إطلالة مريحة

فيما نسقت فوز إطلالة رياضية مميزة ومريحة باللّون الأحمر فيها الكثير من الأنوثة. فإرتدت توب رياضي واسع مع سروال رياضي ضيق، مع حذاء رياضي باللّونين الأبيض والأحمر.

فاطمة المؤمن

إطلالة مريحة

أما فاطمة المؤمن فإختارت اللّون الأزرق التركوازي لإطلالتها الرياضية. فأطلت بجاكيت ضيقة بسحاب مع سروال ضيق فكان اللوك الذي إعتمدته حيوي وفرح وملفت للأنظار.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

21174