Search
Close this search box.

Paris Hilton تخطف الأنظار بإطلالاتها بستايل ساحر مع زوجها في دبي

خطفت النجمة باريس هيلتون الأنظار بإطلالات متميزة وبستايل ساحر وجذاب بالصور الجميلة مع زوجها كارتر ريوم التي نشرتها على صفحتها الخاصة على موقع إنستقرام أثناء رحلتهما معًا الى مدينة دبي النابضة بالحياة.

إطلالة بستايل أنيق في الصحراء

في صحراء دبي الجذابة الآسرة إعتمدت باريس هيلتون الأسلوب العربي، فأطلت مع زوجها كارتر ريوم بستايل أنيق مناسب للتنزه والرحلات ولأجواء الصحراء، فإرتدت بنطلون واسع وسترة فضفاضة تزينوا بالأشجار باللونين الأخضر والزهري من توقيع Rothy’s، مع توب أسود.

ولم تنسى الاكسسوارات التي أضفت مظهراً شبابياً عصرياً على اللوك، فإختارت نظارة أنيقة باللونين الأسود والبني، ووضعت أولاً ربطة على شعرها الأشقر الذي ربطته بأسلوب زيل الحصان. ثم إختارت أن تضع على رأسها في صور أخرى وشاح كبير مميز باللون الزهري.

إطلالة باريس هيلتون تستمتع بنزهة في صحراء دبي
إطلالة باريس هيلتون مع زوجها كارتر ريوم
باريس هيلتون في ستايل مميز
لوك باريس هيلتون في الصحراء
إطلالة مريحة لـ باريس هيلتون

Paris Hilton تتألق بالأسود على الشاطيء

ومن الصحراء الى شاطئ دبي المميز، تألقت باريس هيلتون بفستان أسود جذاب من Melissa Odabash، حملت معه حقيبة أنيقة أيضاً باللون الأسود من Kurt Geiger. وحذاء أسود مريح.

باريس هيلتون تخطف الأنظار

وإختارت نظارات باللون الأسود وربطت وشاح أنيق على شعرها. فنال اللوك إعجاب متابعيها وأتى مثالياً للسفر والشواطئ إذ جاءت التصاميم مريحة ومناسبة للطقس المعتدل.

إطلالة باريس هيلتون على الشاطيء
لوك باريس هيلتون

ولطالما تميزت باريس هيلتون بإختيارها أزيائها بعناية وتألقها بتصميمات مختلفة ومميزة متبعة صيحات الموضة في مختلف الإطلالات والمناسبات. مع ذوق وستايل خاص وجذاب يجعلها تخطف الأنظار.

أناقة باريس هيلتون
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

21163