مجموعة Prada للرجال لخريف وشتاء 2022 تعيد إحياء

تمحور مجموعة Prada للأزياء الرجالية لخريف وشتاء 2022 حول فكرة “العمل” كحالة من الواقع وعنصر حيوي في الحياة. اعتُبر المسرح والسينما مرآة للواقع في عرض الأزياء هذا لميوتشيا برادا وراف سيمونز حيث أعاد AMO تصور Deposito of the Fondazione Prada كمسرح للعمل.
الممثلون هم مترجمون للواقع ، ويعملون على ترديد صدى الحقيقة من خلال تصويرهم. يضم فريق التمثيل 10 من نجوم هوليوود المشهورين عالميًا: توماس برودي سانجر ، آسا بترفيلد ، جيف جولدبلوم ، دامسون إدريس ، كايل ماكلاشلان ، توم ميرسير ، جادين مايكل ، لويس بارتريدج ، أشتون ساندرز وفيليبو سكوتي. رجال حقيقيون ، شخصيات معترف بها ، يجلبون وجهًا جديدًا من الواقع.

يتم تقدير الواقع اليومي ، ويتم تبادل علاماته ودلالاته مع تلك التي تدل على الأناقة والرقي. من خلال هذا التفاعل ، تُمنح الجدارة والقيمة للمساعي البشرية على جميع المستويات: فالزي الرسمي للعمل يحقق أهمية جديدة. يتم إعطاء إحساس للنشاط اليومي – والتأكيد على قيمة العمل في المجتمع.

أعيد تجسيد الملابس الرمسية في الجلد الثمين وتقنية الحرير كدليل على الاحترام والقيمة. يتم وضعها جنبًا إلى جنب مع الخياطةالراقية. يمكن أن تؤثر البراغماتية على الأناقة – يتم تطبيق أساليب البناء على الملابس المحبوكة والسترات الواقية من الرصاص، وإضفاء الطابع الرسمي على هذه التصاميم من الملابس العالمية. تصبح الأناقة وسيلة للاحتفال ولإضفاء الأهمية.

تجسد الملابس الحداثة المبنية ، حيث تعمل هندستها المعمارية المتأصلة على تحديد الشكل والشكل. يتم التركيز على الجسم ، ويتم تحديد الكتفين والخصر من خلال الخياطة التقليدية ، ثم يتم تحويل الصورة الظلية إلى الملابس اليومية ، ولا يقتصر النظامان على التقريب فحسب ، بل يتم تجميعهما معًا معًا. من خلال التصنيع والمنهجية ، يتم إعطاء جاذبية متساوية لكل نوع من الملابس – يتم تقديم أهمية لكل وجه من جوانب الواقع ، والتطور والاحترام ، وقيمة دائمة.

أحدث المقالات

اخترنا لكم