Valentino Tiger 1967 تكرّم الثقافة الصينية احتفالاً بالسنة الصينية الجديدة

تقدم Maison Valentino مجموعة Valentino Tiger 1967 للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة 2022.

هذه المجموعة هي تكريم للثقافة الصينية ، ورمز لحسن الحظ وإظهار للصداقة من الدار إلى البلاد.

The Tiger هو أحد الأعمدة الأيقونية للدار ، حيث يتمتع بشخصية رائعة وظهر لأول مرة باعتباره المظهر الأول لمجموعة هوت كوتور خريف / شتاء 1967-68. تبلور النمط مع الصورة التي لا تنسى لمعطف النمر الذي ارتدته Veruschka برصاص فرانكو روبارتيللي لصالح Vogue USA (أكتوبر 1967).

لهذه المناسبة الخاصة ، يتم تطبيق الزخرفة على التصاميم المعاصرة مثل السراويل القصيرة ، والقلنسوة ، وإكسسوارات Valentino Garavani مثل قبعات الدلو ، بالإضافة إلى حقائب Valentino Garavani Roman Stud بالنيون واللوحات الطبيعية.

يتم التركيز بشكل خاص على حقيبة Valentino Garavani Locò الجديدة ، وهي تعبير عن الجو الحضري والاحتفالي الذي ينعش الدار. تتميز هذه الحقيبة المدمجة ذات المقبض المزدوج ، بجاذبية التسعينيات ، بغطاء مزود بمشبك VLogo Signature للإغلاق. تجسد حقيبة Valentino Garavani Locò عملية الاستسلام وتطور الرموز المميزة للدار.

يجتمع التراث والحداثة الحضرية معًا لخلق مظهر رشيق وجريء للجمال اليومي.

ستتوفر المجموعة اعتبارًا من الخامس من يناير 2022 في جميع متاجر البيع بالتجزئة في الصين بما في ذلك منطقة هونغ كونغ ، وستكون متاحة أيضًا عبر الإنترنت على موقع Valentino.com وبرنامج Wechat Mini و T-Mall.

أحدث المقالات

آل كارداشيان يتبعن أسلوب La Dolce Vita في شوارع Portofino… إطلالات تأخذكِ إلى المدينة في ثانية

في نهاية هذا الأسبوع ، وصلت عائلة كارداشيان بأكملها إلى بورتوفينو بإيطاليا للاحتفال بزفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر. وبينما اتّجهت كل الأنظار بالتأكيد إلى العروس

المزيد »

اخترنا لكم