عارضة الأزياء السعودية صوفي الشهري الى العالمية

برزت عارضة الأزياء السعودية “صوفي الشهري” في عالم الأزياء منذ أكثر من عام. وقد إقتحمت هذا المجال إنطلاقاً من شغفها وحبها له، مُتسلحة بشخصيتها الطموحة والجريئة، وتميّزت صوفي بالجمال الطبيعي الملفت، ولطالما أعربت عن شعورها بالفخر والشرف لكونها امرأة سعودية، وسعت لتمثيل الثقافة السعودية أمام العالم أجمع، خاصةً وأن إطلالتها المميزة والملفتة تعكس قوة المرأة وإستقلاليتها.

تميزت صوفي الشهري بجمال لافت

وقد تصدّر إسم عارضة الأزياء السعودية، صوفي الشهري، مواقع التواصل في المملكة العربية السعودية منذ فترة، وذلك بعد نشرها صوراً عبر حسابها على “إنستقرام”، تُظهر مشاركتها في عروض أسبوع الموضة في نيويورك. خاطيةً خطوة كبيرة وجديدة في مسيرتها نحو العالمية.

وفي نيويورك تألقت عارضة الأزياء السعودية صوفي الشهري وخطفت الانظار بخطواتها الرشيقة إلى جانب عارضات الأزياء العالميات على خشبات عروض أسبوع الموضة في نيويورك. وأعربت عن سعادتها بهذه الخطوة التي تعني لها الكثير، والتي تعجز الكلمات عن وصفها، حيث شاركت في العروض الخاصة بـعلامة Harbison Studio  للمصمم  Charles Elliott Harbison.

وعلى الرغم من أن المنافسة في مجال عروض الأزياء العالمية تعد منافسة شرسة، إلا أن الرغبة الملحة والشجاعة الاستثنائية لخوض هذا المجال مع الطموح والإصرار، الذي تميزت به عارضة الأزياء السعودية “صوفي الشهري” أثبتت أن السعوديات قادرات على المنافسة في هذا المجال بقوة.

مَن هي صوفي الشهري؟

وُلدت صوفي الشهري في مدينة الظهران (المنطقة الشرقية) في السعودية، وانضمت إلى وكالة “Women 360” للأزياء العام الماضي، وهو ما فتح لها باب التعامل مع مصممين في الغرب، علماً أنها تحمل أيضاً الجنسية الأميركية.

تميزت صوفي الشهري بشخصيتها الطموحة والجريئة

وتؤكد الشهري بأنها ترغب في أن تستخدم عملها في عالم الأزياء لـ”نشر الوعي عن منطقة الشرق الأوسط، والتسامح بين الأعراق المختلطة، وإنهاء وصمة العار المحيطة بالأمراض النفسية”.

أحدث المقالات

آل كارداشيان يتبعن أسلوب La Dolce Vita في شوارع Portofino… إطلالات تأخذكِ إلى المدينة في ثانية

في نهاية هذا الأسبوع ، وصلت عائلة كارداشيان بأكملها إلى بورتوفينو بإيطاليا للاحتفال بزفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر. وبينما اتّجهت كل الأنظار بالتأكيد إلى العروس

المزيد »

اخترنا لكم