Dolce&Gabbana تقدّم للمرة الأولى عرضاً لمجموعاتها الراقية في السعودية

لطالما حرصت دار Dolce&Gabbana على تقديم عروض مذهلة خاطفة للأنظار، وها هي تفتتح العام الجديد بتقديم مجموعاتها الراقية الخاصة بالأزياء النسائية، الأزياء الرجاليّة، والمجوهرات لأول مرة في السعودية، وذلك بتاريخ 27 يناير الجاري في منطقة العلا.

وقد عرفت دار Dolce&Gabbana بحرصها على تنظيم عروض ذات طابع مسرحي تقدّم الموضة بأسلوب استعراضي مبهر. وسبق أن قدّمت مجموعاتها الراقية في أماكن متنوّعة منها أحد المعابد الأثريّة في مدينة صقليّة، معالم سياحيّة في مدينة ميلانو، ساحة سان مارك الشهيرة في البندقيّة، وحتى داخل دار الأوبرا المتروبوليّة في نيويورك. أما المحطة الجديدة لعروضها فهي مدينة العلا السعوديّة وذلك ضمن فعاليات #لحظات_العلا التي تشهد نجاحاً كبيراً.

وفضلاً عن مجموعات الأزياء النسائية والرجالية الراقية والمجوهرات الفخمة التي ستقوم دار Dolce&Gabbana بتقديمها بهذه المناسبة. ستقدّم أيضاً مجموعة خاصة من هذه التصاميم في قاعة مرايا، المصنّفة عالمياً بحسب موسوعة غينيس كأكبر مبنى مغطّى بالمرايا في العالم، وذلك خلال الفترة الممتدة بين 28 و31 يناير الجاري حيث سيتمكّن زوار هذه القاعة من إختيار ما يعجبهم من تصاميم الدار الإيطاليّة الفاخرة ومقابلة خيّاطيها الماهرين.

ويحمل هذا العرض عنوان “أزياء الفرسان” وسيتم تقديمه ضمن فعاليات شتاء طنطورة التي تحتفل بالتراث، والموسيقى، والموضة. ومن المنتظر أن يترافق مع تقديم 12 حصاناً عربياً ترتدي أكسسوارات وملابس مخصصة للخيول تُظهر التناسق اللافت بين عالمي الخيول والموضة.

ولا شك أن من شأن هذا الحدث العالمي الذي تستقبله المملكة العربية السعوديّة للمرة الأولى أن يضع مدينة العلا على خارطة الموضة العالمية ويجعلها نقطة جذب لأهم دور الأزياء نظراً لخصائصها التي تجمع بين جمال الطبيعة وحضور التراث في إطار استثنائي مميز وخلاب.

أحدث المقالات

اخترنا لكم