Search
Close this search box.

Kylie Jenner المرأة الأكثر متابعة في العالم بتخطيها 300 مليون متابع على إنستقرام

إستطاعت عارضة الأزياء الأميركية Kylie Jenner البالغة من العمر 24 عاماً، أن تكون المرأة الأكثر متابعة في العالم على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام، بعد أن تخطت ال 300 مليون متابع على موقع إنستقرام. وحققت جينر هذا الإنجاز يوم أمس الخميس لتصبح ثاني شخص في العالم يصل إلى عتبة 300 مليون متابع بعد كريستيانو رونالدو الذي يصل عدد متابعيه الى 389 مليون.

كايلي جينر - إنستاغرام

ويأتي هذا الإنجاز لجينر على إنستقرام بعد أن أعلنت خبر حملها قبل أسبوع ونشرت صورة تعلن فيها أنها حامل بطفلها الثاني من صديقها مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت بعدما أنجبت منه إبنة.

وبهذا الرقم الضخم تستحق كايلي جنير الأخت غير الشقيقة لنجمة “تلفزيون الواقع” عارضة الأزياء كيم كارداشيان لقب “ملكة إنستقرام” وتكون قد تفوقت على النجمتين العالميتين أريانا غراندي وسيلينا جوميز إذ تملك الأخيرتين 289 مليون متابع.

فقبل 3 سنوات وتحديداً في فبراير 2019، إحتلت “أريانا غراندي” المركز الأول بصفتها المرأة الأكثر متابعة على إنستغرام. وحصدت “غراندي” 146.5 مليون متابع، متفوقة على “سيلينا غوميز”، التي حصلت على مركز النجمة الأكثر متابعة قبل غراندي.

وهذا الإنجاز يجعل جينير الشخص الثاني فقط بعد نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يصل عدد متابعيه الى 389 مليون. في حين يحتل الحساب الرسمي لإنستغرام المركز الأول لعدد المتابعين باعتباره الأكثر متابعة على المنصة بـ460 مليون متابع.

متابعي رونالدو على إنستغرام
متابعي إنستغرام

وكانت كايلي جينر قد دخلت عالم الشهرة كجزء من برنامج تلفزيون الواقع “Keeping up with The Kardashians” الذي أطلت فيه لأول مرة إلى جانب شقيقاتها كيم وكورتني وكلوي كارداشيان. ثم أسست جينر شركة مستحضرات التجميل الناجحة Kylie Cosmetics والتي حققت من خلالها أرباحا هائلة في عالم الأعمال.

واللافت أن جينر حققت علامة فارقة في وسائل التواصل الاجتماعي على الرغم من أن حضورها تراجع في الآونة الأخيرة على أنستقرام، خلال الشهرين الماضيين. إذ أنها إبتعدت بعض الوقت عن وسائل التواصل الاجتماعي بعد وفاة 10 من الحاضرين في مهرجان Scott’s Astroworld Festival في هيوستن في 5 نوفمبر، ثم عادت مرة أخرى إلى المنصة عشية يوم الميلاد مع صورة قديمة لوالدتها “كريس جينر”، ثم في ليلة رأس السنة الجديدة.

وكتبت جنباً إلى جنب مع صورتها بالأبيض والأسود مع ظهور حملها: “مع اقتراب عام 2022، كنت أفكر ملياً في العام الماضي والبركات التي جلبتها، ولكن أيضاً الكثير من آلام القلب التي تحملها”. “لن أنسى هذا العام أبداً وكل التغييرات المهمة التي أحدثها في حياتي”. وأضافت: “أدعو الله أن يكون هذا العام الجديد مليئاً بالكثير من الحب لكم جميعاً وآمل أن يظل الجميع آمنين وبصحة خلال هذا الوقت.”

وسبق لجينر أن حققت رقماً قياسياً موقتاً على أنستقرام عام 2018 مع نيلها أكثر من 18 مليون علامة “إعجاب” (لايك) لإعلان ولادة إبنتها ستورمي. ولاحقاً حطمت جينر هذا الرقم عام 2019 مع صورة بيضة نُشرت تحديداً في صورة تحدٍ لجينر، وحصلت البيضة حتى الآن على أكثر من 55 مليون علامة “إعجاب”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

20971