Layalina Pre-White

إصدار جديد مميّز من أحمر الشفاه Liquid Matte Lipstick من Huda Beauty

لا يخفى على أحد بأنّ رواج أحمر الشفاه السائل بدأ مع Huda Beauty قبل ستّ سنوات، عندما ابتكرت العلامة مستحضرها الشهير الثالث، الأمر الذي ساهم في تحوّلها إلى واحدة من علامات التجميل الأسرع نموًا في العالم! كانت التركيبة الأصليّة بالفعل ذات تأثير بارز، كما كانت مركّزة بالأصباغ وخفيفة، وقد خطفت قلوب جميع عاشقات الجمال. واليوم تم العمل على جعل هذه التركيبة أفضل بعد، فاستعدّي لاكتشاف أحدث إصدارات Huda Beauty، والذي سيغمرك بحماسة شديدة!

وقد صرحت Huda Kattan قائلة: “إبتكرتُ أحمر الشفاه هذا لأنّي لم أكن أجدُ أبدًا أحمر شفاه سائلًا يلبّي احتياجاتي. إنّ هذه التركيبة خفيفة للغاية وكأنك لا تضعين شيئًا على شفتيك، لكنّها تمنحك تأثيرًا مقاومًا للتلطيخ يدوم اليوم بطوله، بألوان مذهلة”.

الإصدار الجديد المحسّن من أحمر الشفاه Liquid Matte Lipstick من Huda Beauty

التركيبة

أعيدت صياغة هذا المستحضر لتغدو تركيبته نباتيّة صرفة ومريحة أكثر، مع تشكيلة ألوان أوسع تناسب جميع ألوان البشرة. وبهذا تُبثت Huda Beauty بأنّ أحمر الشفاه السائل غير اللامع المثالي موجود بالفعل. تُضفي التركيبة المنقطعة النظير، التي لا تسبّب الجفاف، لونًا نابضًا بالحيوية بتمريرة واحدة، وتغطية تبقى ثابتة حتى ثماني ساعات، كما أنّها مقاومة للتقشّر، التلطيخ والسيلان، ولا تترك أثرًا مخططًا. تتوفّر هذه التركيبة بـ16 لونًا مذهلًا للغاية، كما أنّها تتميّز الآن بمركّب Lip L.O.V.E.–ويشير الاسم إلى احتوائه على الليكوبين، زيت الزيتون، فيتامينَي A وE، والأحماض الدهنيّة الأساسيّة – الذي سيحافظ على طراوة شفتيك طوال اليوم.

بعد عامين من العمل المخبري لإعادة صياغة قوام التركيبة، حرصت Huda وفريقها على ألّا يترك القوام الشبيه بجلد السويد أي تأثير لزج عندما يجفّ، وأن يكون خفيفًا بحيث تشعرين فعلًا وكأنك لا تضعين شيئًا على شفتيك، ما يُبرّر الرواج الذي يلاقيه. وتساعدأداة التطبيقالمميّزة ذات الرأس الإسفنجي المائلعلى انسياب التركيبة المركّزة بالأصباغ بسهولة على الشفاه، كما تجعل التطبيق أثناء التنقّل أسهل من أيّ وقت مضى… سيصبح هذا المستحضر أساسيًا حتمًا في حقيبة يدك.

الإصدار الجديد من أحمر الشفاه Liquid Matte Lipstick من Huda Beauty

الألوان

من مكياج الغلام المناسب لكلّ يوم، إلى إطلالات المكياج البارزة، ثمّة بالفعل لون مناسب للجميع ولكلّ المناسبات! لعاشقات أحمر الشفاه السائل غير اللامع الأصلي، ما زالت الألوان الثمانية المفضّلة بالنسبة إلى الكثيرات متوفّرة، وقد انضمّت إليها ثمانية ألوان جديدة لتكون النتيجة تشكيلة آسرة من الدرجات الورديّة وألوان النيود الكلاسيكيّة، إلى درجات الأحمر النابضة بالحيويّة والبرغندي الغنيّة. سواء أكنت من عاشقات الزهري، البنّي، البرتقالي أو البيج الكلاسيكي، كمّلي عدّة مكياجك مع هذهالمجموعة الواسعة من الألوان الأساسيّة.

الإصدار الجديد من أحمر الشفاه Liquid Matte Lipstick من Huda Beauty

أحمر الشفاه الجديد مقاوم للكمامة،وهو لم يُختبر أبدًا على الحيوانات، كما يأتي في علبة خارجيّةحاصلة على شهادة مجلس رعاية الغابات (FSC)وقابلة لإعادة التدوير. وبالإمكان تطبيق ألوان أحمر الشفاه الثوريّة هذه بمفردها أو مع قلم تحديد الشفاه Lip Contour 2.0منHuda Beauty، لإطلالة شفاه آسرة. جدير بالذكر أنّ ألوان قلم تحديد الشفاه مناسبة للجميع، وهي تكمّل بالتالي ألوانًا عدّة من تشكيلة أحمر الشفاه Liquid Matte Lipstick!

الإصدار الجديد من أحمر الشفاه Liquid Matte Lipstick من Huda Beauty

طريقة Huda:

استخدمي أحمر الشفاه  Liquid Matte Lipstick وقلم تحديد الشفاه Lip Contour 2.0 معًا:

  1. للحصول على أقوى تأثير، حدّدي محيط شفتيك بواسطة قلم تحديد الشفاه Lip Contour 2.0 باللون الذي ترغبين فيه، وخفّفيه باتجاه الوسط.
  2. ضعي طبقة رقيقة من أحمر الشفاه  Liquid Matte Lipstick بلون مطابق أو أفتح، لملء الشفتين.
  3. بعد 30 ثانية تقريبًا سيصبح اللون ثابتًا وسيبرز تأثيره غير اللامع.
الإصدار الجديد من أحمر الشفاه Liquid Matte Lipstick من Huda Beauty

نصائح Huda:

  1. حضّري شفتيك باستخدام كميّة صغيرة من مقشّر Wishful Yo Kiss Lip Scrub الذي يمنح شفاهًا ناعمة ومقشرة.
  2. جرّبي أشياء جديدة عبر مزج الألوان للحصول على لون شخصي خاص بك.
  3. لإطلالة شفاه مرفوعة وأكثر امتلاءً، استخدمي قلم تحديد الشفاه Lip Contour 2.0لرسم خطّ خارج قليلًا عن محيط شفتيك. ارسمي خطًا فوق قوس كيوبيد وفي وسط الشفة السفليّة، ثمّ قومي بتوصيل خطّ التحديد مع زاويتَي الفم بحسب شكل الشفتين الطبيعي.
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم