Layalina Pre-White

Kim Kardashian تُطلق صيحة جديدة في أحدث إطلالة لها من توقيع Balenciaga

لا شك أن إطلالات نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تتميّز بالعصرية وتواكب فيها أحدث الصيحات على الدوام. فلطالما إشتهرت بإعتماد أحدث الصيحات الجريئة والمثيرة للجدل. وبعد أن أطلقت موضة تغطية جسدها بالكامل من الرأس إلى أخمص القدمين، أطلت في أحدث إطلالاتها بستايل جديد ومتميّز مع صيحة جديدة كان طبعاً من تصميم Balenciaga.

أحدث إطلالات كيم كارداشيان حملت كالعادة توقيع دار Balenciaga

ولإطلاق هذه الصيحة وإبراز لوكها الجديد المميز، نشرت النجمة كيم كارداشيان، ثلاث صور من أحدث إطلالة لها على موقع إنستقرام. وتألقت في هذه الصور بمعطف شتوي طويل باللون البني الذي يعتبر من أكثر الألوان رواجاً لموسم شتاء 2022، ونسقتع مع الجزمة الدنيم ذات الساق العالية التي تتخطى الركبة.

تألقت بالمعطف البني والجزمة الدنيم ذات الساق العالية التي تتخطى الركبة

وفي تفاصيل هذه الإطلالة الجديدة لكيم التي حملت كالعادة توقيع Balenciaga، فقد إرتدت body suit باللون الأسود مع البنطلون الليغينغ الأسود، ووضعت فوقها معطف طويل بنيّ اللون وبقصة أوفر سايز من مجموعة الدار لربيع وصيف 2022. ولتمل اللوك إختارت الجزمة الدنيم التي ووصل ارتفاعها إلى فوق الركبة، وهي النوع المفضل لدى كيم.

أما الاكسسوارات فلها دور أساسي في إطلالات كيم كارداشيان إذ لا تكتمل إطلالتها من دونهم، خصوصاً النظارات السوداء الكبيرة الحجم. كما وتألقت بأقراط مرصعة بأحجار ملوّنة. وإختارت كيم في إطلالتها هذه حقيبة باللون الأسود تميّزت بالفراء الصناعي. وقفازات جلد أيضاً باللون الأسود. فكانت إطلالة ملائمة جداً لأجواء فصل الشتاء.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم