Search
Close this search box.

سحر ونقاوة بشرة Jennifer Lopez من خلال مستحضرات تبرز جمالها الآسر في عمر الخمسين

لطالما سحرتنا النجمة العالمية جنيفر لوبيز بنقاوة بشرتها وجمالها الآسر وهي في الخمسين من العمر، خاصةً وأنها مهما كبرن تبدو أصغر سناً وأكثر سحراً وإشراقةً. ولا شك أن المستحضرات الجمالية التي تستعملها تعتبر اساسية لضمان الإشراق المطلوب لبشرتها مع الحفاظ على نقاوة المسام واشراقة البشرة.

فإليكِ أسرار العناية بالبشرة للحصول على جمال مثالي من خلال أجدد مستحضرات جنيفر لوبيز الجمالية الفعالة وخطوات تطبيق هذه الصيحات التي تضمن لك التألق بجمال طبيعي ومشرق مهما كان عمرك.

الماسك الورقي المغذي للبشرة

صيحة الماسك الورقي
مستحضرات جنيفر لوبيز الجمالية مع الماسك الورقي

من أهم وأبرز مستحضرات جنيفر لوبيز الجمالية الحيوية التي لا تتخلى عنها وتطبقها بشكل روتيني، هو الماسك الابيض الورقي الذي تحرص جنيفر لوبيز على وضعه على كامل البشرة قبل الخلود الى النوم لكي تضمن النتيجة الفعالية ولكي يغذي بشرتها إذ أنه غني بالفيتامينات والمكونات التي تتغلغل داخل مسام البشرة لازالة البقع السوداء وللحصول على بشرة مضيئة وخاطفة للأنظار. فضلاً عن كونه يعمل على إزالة أي أثر لعلامات التعب.

مستحضرات الترطيب اليومية

الترطيب يومي وضروري

والخطوة الأساسية والأكثر فعالية بالنسبة لجنيفر لوبيز لتطبيق هذه المستحرضات تبدأ من خلال الترطيب. وتعتبر هذه الخطوة إحدى أسرار جمالها خصوصاً في ساعات النهار، مع تمرير مستحضرات الترطيب اليومية، القادرة على تجديد خلايا البشرة وإبعاد عنها علامات الشيخوخة. وبالتالي للحفاظ على بشرتها الصحية والنضرة.

السيروم البرونزي

صيحة السيروم البرونزي

هذا وتعشق جنيفر لوبيز وضع السيروم على بشرتها، وتعتبر أنّ هذا المستحضر أساسي في روتين البشرة كونه غني بالفيتامينات. فضلاً عن أنها لا تتردد بتمرير مستحضرStar Filter Highlighting Complexion Booster الخاص بها لضمان الحصول على بشرة برونزية متجددة ومرطبة طوال النهار. ولتتألق بكامل سحرها وجمالها.

مستحضرات جنيفر لوبيز الجمالية تبرز جمالها في عمر الخمسين

إستخدام الهايلايتر والكونسيلر

استخدام الكونسيلر

أما استخدام الهايلايتر والكونسيلر فهو من أبرز مستحضرات جنيفر لوبيز الجمالية، وذلك لتجميل الوجه وإبراز ملامحه بشكل ملفت. فهي تعشق تطبيق الكونسيلر البرونزي في كل إطلالاتها وقبل الخروج من المنزل للحصول على جمال مثالي وإطلالة مشرقة وبشرة خالية من العيوب تسحرالجميع وتخطف بها الأنظار.

صور تكشف سحر ونقاوة بشرة جنيفر لوبيز أي مستحضرات جمالية تختارها
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

20901