Layalina Pre-White

أجمل إطلالات الثنائي Megan Fox و Machine Gun Kelly بعد إعلان خبر خطوبتهما

كانت إطلالات Megan Fox وMachine Gun Kelly محط أنظار الجمهور والصحافة والمتابعين بعد إعلان خطوبتهما بشكل رسمي. ومن يتمعن في إطلالة الثنائي لا بد ان يلاحظ تألقهما بأزياء جريئة خارجة عن المألوف، وإتباعهما أجدد صيحات الموضة وأجملها في إطلالاتهما المختلفة التي فاقت كل التوقعات بجرأة القطع التي أطلا بها في الآونة الاخيرة خاصةً خلال المناسبات الرسمية. فتابعي بعض الصور التي تظهر أجمل إطلالات الثنائي بعد إعلان خبر خطوبتهما.

Megan Fox تتألق باللون الاحمر

اطلالات ميغان فوكس باللون الاحمر

بعيداً عن التصاميم الجريئة جداً التي إعتادت ميغان فوكس ان تطل بها، أتى الستايل الذي إعتمدته في هذه الإطلالة مختلفاً عن اطلالاتها السابقة، فتألقت بفستان أحمر ساحر ذات التفاصيل البراقة والفراغات الامامية والجانبية مع موضة الشبك المترابط والحيوي، وما زاد من جاذبيته الشق الجانبي العالي الذي يتطلب الكثير من الجرأة. ونسقته فوكس مع صندل عالي باللون الأحمر. كما نسقت هذه الإطلالة الرائعة مع مكياج قوي وأحمر شفاه باللون الأحمر، مع الشعر المرفوع والمشدود والغرة على الجبين. وتزينت بمجوهرات باللون الأحمر أيضاً.

Megan Fox و Machine Gun Kelly بإطلالات جريئة

اطلالات ميغان فوكس وماشين غن كيلي الجريئة
اطلالات ميغان فوكس وماشين غن كيلي الجريئة بمناسبة اعلان خطوبتهما

هذا ولفتتنا إطلالات ميغان فوكس وماشين غن كيلي بالتصاميم الملونة الملفتة. فإختارت فوكس إطلالة جريئة بالجمبسوت الساتان اللماع باللون الزهري الفاتح مع قصة الصدر الضيقة على شكل كورسيه ضيق منحت إطلالتها الكثير من الأنوثة وإرتدت معه حذاء فضي اللون. وبدوره نسق ماشين غن كيلي الإطلالة مع ميغان فارتدى جمبسوت باللون فضي بقصة الشورت الواسع مع البلايزر الضيقة والمنسدلة مع قميض باللون الأبيض وحذاء أبيض أيضاً نسقه مع جوارب باللونين الزهري والأبيض.

Megan Fox و Machine Gun Kelly بإطلالات عصرية مميزة

اطلالات ميغان فوكس وماشين غن كيلي الكاجوال

ومن يتابع إطلالات ميغان فوكس يلاحظ مدى حبها لموضة الفساتين القصيرة كما في هذه الإطلالة التي تألقت فيها بفستان قصير باللون الزيتي ذات تصميم متميز ولافت فاتى محدد من أعلى الخصر بشكل شبابي، مع قصة السترابلس الهندسية وغير المستقيمة عند منطقة الصدر والأكتاف بكم واحد، مع الفراغات البارزة على البطن، كما وتميّز بالاقمشة الجانبية بطبقات متعددة التي إنسدلت من الخصر وحتى الاسفل بأسلوب عصري. في حين اختار ماشين غن كيلي إطلالة باللون الأبيض مع موضة الشروال اللماع والجاكيت الغريبة مع الفراغات الامامية إذ يأتي التصميم مفتوحاً بالكامل من الأمام ونسق مع اللوك حذاء فضي لامع.

أجمل إطلالات ميغان فوكس وماشين غن كيلي بمناسبة إعلان خطوبتهما
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم