Layalina Pre-White

Allyson Felix تطلق علامة أحذية جديدة استثنائية

لعدم وجود علامة كبيرة راعية للأحذية هذا العام قررت اللاعبة الأمريكية أليسون فيليكس الحائزة على تسع ميداليات والتي تعتبر من أكثر اللاعبات تتويجاً في عمرها تولي الزمام الأمور بنفسها، وابتكار علامة أحذية خاصة بها تحت اسم Saysh.

أطلقت العلامة التجارية حذاء Saysh One الرياضي بسعر قدره 150 دولار وهو متاح حالياً عند الطلب المسبق.

كان هدف فيليكس أن يكون تصميم الحذاء مريحاً وذو شكل رياضي وأنيق في الوقت ذاته، حيث قالت “استوحى تصميم الحذاء الأنيق من خطوط الفساتين الملفوفة التي تضفي لمسة أنثوية على التصميم، كما تذكرنا الخطوط الموجودة على الحذاء بمضمار الجري، أردنا المزج بين عالم الرياضيين المحترفين والناس العاديين وابتكار حذاء رياضي للنساء مناسب لكل زمان ومكان، وبكوني رياضية محترفة ساعد ذلك في عملية التصميم، تُصنع الأحذية عادة للرجال ويتم تصغيرها وتغيير لونها لتناسب النساء، نحن نفهم الحجم المثالي لقدم المرأة وما يناسبها”.

حذاء Saysh One

تتنوع ألوان الحذاء الرياضي بين الأبيض والأسود في الحملة الأولى للعلامة التي انطلقت بعنوان “أعرف مكاني”، ضمّت الحملة فيليكس وعارضين يرتدون أحذية رياضية على الشاطئ. ينطوي في الحملة رسالة رائعة، تقول فيليكس: “مثل الكثيرات منا قيل لي أن أعرف مكاني، وأن العدائين مكانهم مضمار الركض، إنها تجربة مماثلة لكثير من النساء اللواتي يقللن من أدوارهن لمناسبة مكان أو دور ما، تذكرنا هذه الحملة أن نشغل المساحة التي نريدها ونقاتل من أجل مل نؤمن به”.

تهدف علامة Saysh إلى توفير أحذية رياضية قوية وأنثوية، تقول: “في Saysh النساء في المقدمة”، “نحن نصمم منتجات للنساء من قبل النساء ونفتخر بأنفسنا كون فريقنا أغلبه من النساء. سوف تطلق العلامة Saysh Collective، اشتراكاً رقمياً تبلغ قيمته 10 دولار شهرياً، وتقدم للزبائن مقاطع فيديو لتمارين رياضية مميزة. تريد فيليكس أن تبني عالماً من النساء الرياضيات وتقول في ذلك :”بالنسبة لي تمثل هذه العلامة التجارية أكثر من مجرد أحذية نرتديها إنها تمثل الأمل والقبول والقدرة على إحداث التغيير”.

أليسون فيليكس ترتدي حذاء Saysh One الرياضي
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

Loewe x HOWL… مجموعة تحت عنوان Moving Castle

يتطلب العالم الذي نحيا فيه روح التحدي والمواجهة، مع الحفاظ على نظرتنا المتفائلة ورؤيتنا الإيجابية للحياة. وهذا بالتحديد ما تروّج له أفلام استوديو Ghibli للرسوم

المزيد »

اخترنا لكم