Layalina Pre-White

صيحات جمالية جذابة بأول إطلالة للنجمة السورية ديمة قندلفت في عام 2022

إعتمدت النجمة السورية ديمة قندلفت تغييرات ملفتة وجذابة في أول إطلالة جمالية لها في عام 2022 الجديد، فقامت بنشر مجموعة صور متميزة على صفحتها الخاصة على “إنستقرام” خطفت بها الأنظار، وقد واكبت فيها صيحات جمالية لافتة من ناحية المكياج و تسريحات الشعر، فبدت بكامل سحرها وجمالها ونالت إعجاب المتابعين. فإليكِ تفاصيل إطلالتها.

مكياج ديمة قندلفت البرونزي الساحر

إختارت النجمة ديمة قندلفت أن تطل بأول نيو لوك لها في العام الجديد، مع صيحة المكياج البرونزي الساحر والمتلائم مع أجواء فصل الشتاء. ويعتبر هذا المكياج المفضل لدى النجمات، وهو يتصدر الموضة الرائجة هذا العام كما العام الفائت. كما وإعتمدت أيضاً صحية كونتور الشفاه البارزة باللون الداكن مع أحمر الشفاه النيود. مما منحها إطلالة فاتنة.

وفي التفاصيل، إرتكز مكياج ديمة قندلفت الذي طبقه لها خبير التجميل السوري ميلاد حنون، على الألوان البرونزية الدافئة. فوضع لها الظل الترابي أولا على الجفون ثم مرر اللون البرونزي بأسلوب دخاني فوق وتحت الجفن. وركز على ابراز الرموش بشكل مكثف مما يمنح العين المظهر الواسع واليقظ. من دون ان ننسى الايلانير الرفيع عند طرف العين الخارجي لجعلها مسحوبة ومرفوعة للاعلى. مما يجعل العيون أكثر جمالاً.

ديمة قندلفت بصيحة كونتور الشفاه والشعر الهايلايت

كما وإستعمل أيضاً خبير التجميل الألوان البرونزية على وجه ديمة قندلفت، مع البلاشر البني، مع تطبيقه كونتور الشفاه الداكن ولون أحمر الشفاه النيود الناعم.

وإذا كنت ترغبين أن تطبقي بدورك المكياج البرونزي الذي يتلائم مع أجواء فصل الشتاء ويتناسب مع مختلف الإطلالات يمكنكِ إستخدام بالمستحضرات التالية:

  • كريم أساس Giorgio Armani Face Fabric Foundation.
Giorgio Armani Face Fabric Foundation
  • بودرة Dior Diorskin Nude Luminizer Shimmering Glow Powder Highlighter.
Dior Diorskin Nude Luminizer Shimmering Glow Powder Highlighter
  • ظلال عيون Chanel Ombre Première Longwear Eyeshadow.
ظلال عيون Chanel Ombre Première Longwear Eyeshadow.
  • ايلانير DOLCE & GABBANA High Definition Eyeliner Stylo.
DOLCE & GABBANA High Definition Eyeliner Stylo
  • أحمر الشفاه من لوبوتان Louboutin Velvet Matte Lipstick in Zoulou.
أحمر الشفاه من لوبوتان Louboutin Velvet Matte Lipstick in Zoulou

تسريحة شعر ديمة قندلفت بإطلالتها الأولى في 2022

ديمة قندلفت تعتمد صيحات جمالية لافتة بأول ظهور لها في عام 2022

أما لناحية شعرها القصير فإعتمدت النجمة ديمة قندلفت ايضاً تغييرات جديدة في مظهر شعرها، مع الهايلايت الفاتح ذات الخصلات الرفيعة من الجذور حتى الأطراف، الذي تناغم مع لون شعرها الأساسي الداكن. وإختارت تسريحة الشعر الكاري الكيرلي الذي منحها لوك ملفت وجذاب مفعم بالحيوية والعفوية.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم