Layalina Pre-White

إطلالات Gigi Hadid تطلق الصيحات الجمالية لربيع 2022

بدأت تبرز الصيحات الجمالية الخاصة بربيع 2022 مع أجمل رسمات المكياج المشرق والملفت ذات الألوان الربيعية الزاهية، وتسريحات الشعر البارزة والمتجددة، لذلك إخترنا لكِ أجمل صيحات ربيع 2022 بأساليب عصرية وملفتة للنظر مستوحاة من إطلالات جيجي حديد.

رسمات الايلاينر الهندسية المجنحة

صيحات ربيع 2022 مستوحاة من إطلالات جيجي حديد
صيحات ربيع 2022 مع تسريحات الكعكة

لطالما كانت إطلالت جيجي حديد خاطفة للأنظار، وقد برزت صيحات ربيع 2022 الجمالية الجريئة في إطلالاتها خاصةً عندما أطلت على منصات عروض Versace من خلال أجمل رسمات الايلاينر الهندسية المجنحة. فبرزت عينيها بلوني الاخضر والازرق مع الخطوط الهندسية المسحوبة الى الاعلى من دون دمج الالوان بعضها ببعض بطريقة تصل الى حدود الحواجب. وإختارت حديد مع هذا المكياج الجريء أحمر الشفاه المشمشي الفاتح واللماع مع الوان البلاشر المرجانية القوية مما منحها إطلالة جذابة وملفتة للنظر.

المكياج الساحر مع الظلال البرونزية

صيحات ربيع 2022 مع الظلال البرونزية

هذا وسحرتنا الظلال البرونزية في اطلالات جيجي حديد في عرض Fendi By Versace بأسلوب قوي وبارز. فقامت بدمج الظلال البرونزية مع التدرجات السوداء المات على الجهة الخارجية للعينين، مع سحب اللون البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين فكانت إطلالة أنيقة وساحرة.

ووضعت جيجي حديد في عدة إطلالات اكسسوارات الدبابيس الذهبية البارزة على الشعر مع حبيبات الخرز النافرة على الجوانب بطريقة عصرية منحتها لوك شبابي وعفوية.

الماكياج الطبيعي الناعم

صيحات ربيع 2022 مع رسمات المكياج الطبيعي من وحي دار Tod s
صيحات ربيع 2022 مع المكياج الطبيعي من وحي دار Tod s

ونجد أيضاً صيحات ربيع 2022 مع المكياج الطبيعي من وحي إطلالة جيجي حديد في عرض دار Tod s حيث ظهر جمالها الطبيعي وبدت ناعمة جداً وعلى طبيعتها وكأنها لا تضع أي مستحضرات تجميلية.

تسريحات الكعكة العالية

صيحات ربيع 2022 مع تسريحات الكعكة

أما من ناحية تسريحات الشعر، فقد برزت اطلالات جيجي حديد الجمالية في عرض  Moschino  بالعديد من صيحات ربيع 2022 وأبرزها تسريحات شعر الكعكة العالية المترابطة بشكل شبابي الى الاعلى، مع الحفاظ على الخصل المبعثرة العالية والغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر بطريقة لا تخف الملامح.

صيحات ربيع 2022 مع تسريحات شعر الكعكة العالية من وحي دار Moschino

من دون ان ننسى تسريحات الشعر الطبيعية المنسدلة على الاكتاف بخصل مالسة المفضلة لدى جيجي حديد والتي تعتمدها في معظم إطلالاتها وصورها. الى جانب إختيارها صبغة الشعر الاحمر في إطلالتها في عرض دار Coperni التي تعتبر أيضاً من الصيحات الجمالية لربيع 2022.

صيحات ربيع 2022 مع صبغات الشعر الاحمر من وحي دار Coperni
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم