Layalina Pre-White

Lily Collins تخطف الأنظار والإهتمام باكسسوارتها المتميزة في “Emily in Paris 2”

يستمر المسلسل الشهير “Emily in Paris”، في العرض على شبكة “نتفليكس” بعد عرض الموسم الثاني منه مؤخراً، والذي لقي نجاحاً ضخماً ونسبة مشاهدة عالية جداً منذ طرحه. وقد أعلنت المنصة أمس عن تجهيز موسمين جديدين للمسلسل. فأعرب جمهور مسلسل “Emily in Paris” عن حماستهم الشديدة لهذا الخبر السار.

وقد جمعنا اليوم أبرز الاكسسوارات التي أطلت بها نجمة المسلسل Lily Collins في الموسم الثاني والتي خطفت بها الأنظار وإهتمام الجمهور نظراً لتميزها وتنسيقها مع أزياء أنيقة وعصرية.

قبعات Lily Collins الملفتة والمرحة

أطلت Lily Collins نجمة مسلسل “إميلي في باريس” في الموسم الثاني بستايل مميز غير عادي أثنى عليه كل من تابع المسلسل، وقد نسقت إطلالاتها وأزياءها الرائعة التي جمعت بين الطابع العصري والفينتيتج مع اكسسوارات متميزة ومذهلة.

ستايل قبعات ليلي كولينز

وكانت القبعات الملونة اللافتة، والنظارات الغريبة والكبيرة، والأحذية المميزة، من أبرز هذه الاكسسوارت وأتت جميعها بتصاميم ملفتة وألوان حيوية. فإختارت Lily Collins في هذا المسلسل إطلالات عفوية جداً وغير تقليدية لا تخلو من الأناقة والمرح بالقبعات ذات الألوان الزاهية بالأصفر والفوشيا والأبيض.

إطلالة ليلي كولينز غير تقليدية
ليلي كولينز بقبعة مرحة
ليلي كولينز في قبعة باللون الفوشيا

كذلك أطلت في بعض الحلقات بستايل مختلف أنيق جداً واضعةً رابطة الشعر مميزة ذات اللون الأبيض منحتها إطلالة ساحرة وأكثر شبابية ومرح.

رابطة شعر مميزة وستايل مختلف لـ ليلي كولينز

تصاميم نظارات Lily Collins

هذا وأطلت Lily Collins أيضًا في في الموسم الثاني من مسلسل Emily in Paris بنظارات ذات تصاميم مختلفة وغير تقليدية، فاعتمدت لوك النظارات ذات الأحجام الكبيرة مع الإطار الملون، وبتصميم مجسم. مماأعطاها ستايل شبابي مميز وخاص.

نظارات ليلي كولينز بتصاميم غير تقليدية
نظارة ليلي كولينز بتصميم مختلف

كما إعتمدت Lily Collins ستايل لافت في الأحذية أيضًا، فإرتدت أحذية بألوان زاهية كاللون الأزرق السماوي والبنفسجي الفاتح والأحمر تناسبت بشكل كبير مع أزيائها المتميزة.

ليلي كولينز في حذا أحمر ورابطة شعر
حذا ليلي كولينز باللون البنفسجي الفاتح

تنسيق الوشاح في إطلالات Lily Collins

أما الوشاح فكان لو دور خاص في إطلالات Lily Collins، إذ كانت لافتة جداً طريقة تنسيقها للوشاح، فخطفت الأنظار في وشاح من الشيفون باللون الأحمر، كما إنتقت أزياء بتصميمات أنيقة ومختلفة.

الوشاح الأحمر لـ ليلي كولينز

ولعل أبرز ما ميّز إطلالات Lily Collins هو تنسيق الأزياء مع بعض الإضافات المرحة غير التقليدية، التي أعطتها ستايل عصري شبابي وعفوي جمع بين الأناقة والمرح فميّزها عن غيرها وجعلها محط أنظار الجميع.

وشاح رقيق باللون الـ بينك لـ ليلي كولينز
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم