Layalina Pre-White

تعاون ثلاثي متميّز يجمع Kanye West و Gap و Balenciaga

تعاون ثلاثي سيجمع Kanye West، دار Balenciaga وعلامة Gap، والهدف منه دفع الطلب على علامة Yeezy إلى آفاق جديدة.  وقد صرحت علامة Yeezy أن Yeezy Gap ستقدم تصاميم “صممتها دار Balenciaga” ومديرها الإبداعي Demna (المعروف سابقًا باسمه الكامل Demna Gvasalia) ابتداءً من يونيو.

كانيه ويست صاحب علامة Yeezy
كانيه ويست صاحب علامة Yeezy

يعد المزج غير المسبوق بين أحد المشاهير وأحدث صيحات الموضة بمثابة نعمة لـ Gap، التي أبرمت صفقة لمدة عشر سنوات مع Yeezy العام الماضي في محاولة لتنشيط الطلب على الملابس ذات الأسعار المعقولة. وحققت مجموعة من الهودي التي طُرحت بسعر $90 وموقّعة من قبل مغني الراب، نجاحًا كبيرًا في Gap في الخريف الماضي.

قالت علامة Yeezy إن Yeezy Gap ستقدم تصاميم من دار Balenciaga ومديرها الإبداعي Demna

وتشير هذه الخطوة، إلى أن دار Balenciaga المملوكة من مجموعة Kering تميل أكثر إلى شراكتها مع كانيه وكيم كارداشيان كوسيطين رئيسيين للظهور في السوق الأمريكية، التي شهدت نموًا سريعًا في مبيعات السلع الفاخرة منذ الوباء.

وفي الأشهر الأخيرة، قام مصمم الدار Demna بتوقيع إطلالات كانيه وكيم (المنفصلين حاليًا) لمشاركتهما في حفلات إطلاق الألبوم، لإطلالات تلفزيونية وحفل Met Gala.

المصمم Demna Gvasalia
المصمم Demna Gvasalia
قام مصمم الدار Demna بتوقيع إطلالات كانيه وكيم في مناسبات عدة
قام مصمم الدار Demna بتوقيع إطلالات كانيه وكيم في مناسبات عدة

هذا وتجدر الإشارة الى أن الشراكة مع Balenciaga تعكس التزام Yeezy بجلب الإبداع إلى الواجهة وتقديم رؤيته للتصميم النفعي للجميع.

تعاون ثلاثي سيجمع كانيه ويست Kanye West، دار Balenciaga وعلامة Gap
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم