Layalina Pre-White

الديفا سميرة سعيد تحتفل بعيد ميلادها الـ 64 باطلالة جذابة وخاطفة ولوك شبابي

إحتفلت الديفا المغربية سميرة سعيد أمس بتاريخ 10 كانون الأول يناير، بعيد ميلادها الـ 64 وشاركت جمهورها ومتابعيها عاى صفحتها الرسمية على موقع إنستقرام بجلسة تصوير جديدة لها إحتفاءً بهذه المناسبة المميزة في حياتها، هي المعروفة بحبها للحياة.

سميرة سعيد  بمكياج سموكي احتفالا بعيد ميلادها

وفي إحتفال النجمة بعيد ميلادها على انستقرام، قامت بنشر مجموعة صور لها اعتمدت فيها إطلالة جمالية بغاية الجاذبية، فتألقت بالصور بإطلالة خاطفة للأنظار ومبهرة وبلوك شبابي عصري بدت فيه أصغر من عمرها، فنالت إعجاب الجمهور الذي أثنى على الإطلالة الجذابة وأعرب عن إندهاشه بها متمنين لها طول العمر والسعادة الدائمة في حياتها. وأرفقت سعيد الصور مع التعليق قائلة :”في كل يوم أستيقظ فيه بصحة جيدة أقول الحمد الله.. غداً سأتم 64 عاما”.

سميرة سعيد بمكياج سموكي إحتفالا بعيد ميلادها

وإعمدت سميرة سعيد في هذه الإطلالة على المكياج السموكي الأخاذ مع الكحل الأسود داخل العين، والماسكارا. وأكملت لوكها بالبلاشر الترابي مع أحمر الشفاه النيود اللامع. مما أضفى حيويةً وأنوثة على اللوك.

سميرة سعيد  بإطلالة جمالية شبابية

تسريحة شعر سميرة سعيد

فيما إختارت سميرة سعيد التألق بتسريحة شعر شبابية وعصرية معتمدةً تسريحة الشعر النصف رفعة للأعلى مع ترك ما تبقى من الشعر منسدلاً، فكانت التسريحة متميزة ورائعة خاصةً مع لون الشعر الهايلايت الذي جاء متموجاً بين البني والدرجة العسلية. وتغزل الجمهور بإطلالة شعرها أيضاً منوهين بانها لا تزال تحافظ على جماله وكثافته بهذا السن.

سميرة سعيد بإطلالة خاطفة في احدث ظهور لها على انستغرام
سميرة سعيد بأحدث اطلالة جمالية بدت فيها أصغر بسنوات احتفالاً بميلادها الـ 64

نجل سميرة سعيد يحتفل بعيد ميلاد والدته الـ64 ويعرب لها عن حبّه

في سياق متصل، تلقت النجمة المغربية سميرة سعيد التهاني بمناسبة عيد ميلادها ال64 من عدد كبير من النجوم في الوسط الفني. كذلك حرص نجل سميرة سعيد الوحيد شادي النابلسي على الإحتفال بعيد ميلاد والدته فقدم لها التهنئة النابعة من القلب وسط أجواء بحرية مميزة.

فنشر شادي عبر حسابه على “انستقرام” صورتين تجمعه بوالدته وهما يحتفلان بهذه المناسبة على متن يخت وفي أجواء هادئة ومميزة، كما ونشر على خاصية “الاستوري” فيديو قصير للأجواء الإحتفالية مع الكعكة الخاصة التي إختارها لعيد ميلاد والدته والتي رسم عليها صورتها مع تهنئة خاصة بهذه المناسبة.

هذا وعلّق شادي النابلسي بكل حب على صوره مع والدته قائلاً: “عيد ميلاد سعيد يا أمي، شكراً لك على التوجيه والدعم. أحبك أكثر من كل شيء”. فعبّر من خلال هذه الرسالة عن شكره وتقديره الكبير لها على المساندة والدعم الكبير الذي يحظى به بسببها، كما أكد لها عن حبه متمنياً لها عيد ميلاد سعيد.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم