Layalina Pre-White

Orchidée Impériale من Guerlain يكشف عن سرّ الديمومة المطلقة مع زهرة الأوركيد التي تشبه المرأة

منذ أكثر من 15 عامًا، كشفت Guerlain للعالم عن قوة زهرة الأوركيد وديمومتها الاستثنائية وإمكانياتها التجميلية التي لا تصدق. وفي العام 2022، تمّ إعادة إبتكار Orchidée Impériale على شكل كريم تجميل جديد راقٍ، تتجسد فيه عبقرية الأوركيد، التي تفوَّق عليها العلم، مستحوذاً منها على سرٍ جديد لطول عمر البشرة وديمومتها: “إنفاينايت لونغيفيتي” أو الديمومة المطلقة. عناية إستثنائية للبشرة تجمع بين أعلى مستويات التجدد والموارد الطبيعية والحسية القوية المرهفة لمكافحة علامات الشيخوخة الظاهرة وتجديد البشرة لفترة أطول. امتياز يجسد بالكامل تفوق Guerlain في مجالات البحث، وخبرة الصياغة، والرفاهية الصديقة للبيئة.

كشف سرّ الديمومة المطلقة للبشرة

قوة التجديد العالية الجديدة المستمدة من جذور الشباب

يقدّم كريم Orchidée Impériale الجديد ويؤمن للبشرة سرّ الديمومة المطلقة لزهور الأوركيد. إنه يمثل إنجازًا جديدًا: التجديد العالي للبشرة المستمد من جذور ثنائي جديد غير عادي من زهو الاوركيد. يتمّ استحواذ وجمع هذه القوة من أعماق جذور هذه الزهور حتى تاجها، وتتركز في المستخلص الجزئي الجديد: Orchid TotumTM. يساعد، ولأول مرة وبشكل مذهل، على تنشيط خلايا البشرة وإطالة عمرها. يتمّ تقليل علامات الشيخوخة بشكل كبير ومتجدد للغاية. تبدو البشرة أصغر سنًا بشكل واضح ولفترة أطول.

رؤية Guerlain المستقبلية

القوة الاستثنائية لجذور الأوركيد

بعد أكثر من 15 عامًا من الابحاث في ®Orchidarium، اكتشف باحثو Guerlain السرّ المطلق لطول العمر في الجذور العميقة لثنائي استثنائي من زهور الأوركيد التي تمّ اختيارها من بين أكثر من30,000 نوع من الفصائل المختلفة لهذه النباتات.

من هنا يقول FRÉDÉRIC BONTÉ – مدير التواصل العلمي لدى جيرلان”جذور الأوركيد هي أعضاء متخصصة للغاية قادرة على إنتاج العديد من الجزيئات التي تعمل على تقوية وتعزيز عملية الدفاع لهذه النباتات. هذه الجزيئات المختلفة قادرة على موازنة نفسها ولها أهمية كبيرة في علاج الاضطرابات البيولوجية “.

نوعان يتمتعان بقوة حيوية استثنائية

Gastrodia Elata

زهرة الأوركيد الأسطورية المعروفة منذ آلاف السنين في الطب التقليدي، والتي يمكن العثور عليها، في المناطق الجبلية في يونان، وفي مناطق أخرى، من الجنوب الغربي إلى الشمال الشرقي من الصين. تتميز بخصائص تجديد استثنائية، وتستعمل في علاج العديد من الأمراض. جوهر هذه النبتة الثمين المستخرج من جذورها يحارب على الفور نقص الأكسجة الخلوي وله تأثير وقائي على خلايا البشرة.

Dendrobium Fimbriatum

غالباً ما تعتبر من النباتات الهوائية، تعيش على سطوح جذوع الأشجار أو أغصانها. تتمتع هذه الأوركيد بقدرة غير عادية على النمو والبقاء. إنها تستمد كل قوتها من أعماق حِزَمها المُذهلة من الجذور الهوائية التي تصنع فيها مجموعة متنوعة من الجزيئات. حيوية تشع وتبرز مجدداً في كل جزء من أجزاء هذه النبتة، مما يمنحها جمالًا متجددًا إلى ما لا نهاية.

وينوه FRANÇOIS GÉRARD – عالم النبات المتخصص لدى Guerlain “يزدهر نبات الأوركيد (Dendrobium Fimbriatum) الجديد في الفروع العليا للأشجار. يطور حزمًا لا تصدق من الجذور الهوائية التي تنزلق إلى جميع الشقوق الموجودة في لحاء الشجرة من أجل الحصول على أكبر قدر من الحيوية منها. طالما استمرت الشجرة التي استقرت عليها هذه الأوركيد بالعيش، فإن هذه النبتة لن تموت أبدًا “.

الابتكار المتجدد لدى Guerlain

المستخلص الجزيئي الجديد ORCHID TOTUMTM: تقنية عالية التجديد

ال Orchid TotumTM، تكنولوجيا متطورة تتركز فيها القوة المتجددة لثنائي الأوركيد الرائع بشكل كامل. يتألف هذا المستخلص الجزيئي من مجموعة متنوعة من الجزيئات، ويساعد على تنظيم تنفس الخلايا، وتحسين عملية تجديدها، مستهدفاً، وللمرة الأولى، إنزيم الديمومة وجذور الشباب في البشرة* لمكافحة علامات الشيخوخة المرئية وتجديد البشرة.

بفضل التقنيات المتعلقة بالعلوم الجينومية (genomic) والبروتينية (proteomic)، حدد مركز أبحاث جيرلان العمليات الرئيسية وراء هذه القوة الغير عادية العالية التجدد. مغلفة في مستخلص Orchid TotumTM الجزيئي الجديد، تستهدف هذه التقنية علامتين وهدفين متممان لطول عمر الخلية.

إثنين من العلامات المكملة لديمومة وطول عمر الخلية

1 – يَستهدف عامل الديمومة HIF-1

تحفز Gastrodia Elata بروتين البقاء والديمومة HIF-1 الذي يساعد بقوة على تنظيم تنفس الخلايا ومحاربة نقص الأكسجة فيها. تحُد هذه الآلية من الاختناق الخلوي، وبالتالي تنعش حياة الخلية على الفور. وتعزز ديمومتها وتنشطها.

2 – للمرة الأولى يستهدف إنزيم الديمومة وطول العمر PHD3 جذور شباب البشرة وخلاياها

تتولى نبتة الأوركيد Dendrobium Fimbriatum زمام الأمور بعد أن تكون الخلية قد استعادة أنفاسها من خلال تنشيط وتفعيل إنزيم الديمومة وطول العمر (PHD3) الذي يستهدف جذور شباب البشرة وخلاياها. تم تحديد هذا الإنزيم لأول مرة بواسطة مركز أبحاث جيرلان، مستخلص قادر على تقوية وتعزيز الوظائف الأساسية لتجديد البشرة على المدى الطويل. يساعد على تحفيز وخلق المكونات الأساسية للبشرة التي تضمن تجديدها المستمر والأمثل. وبالتالي يساهم وبشكل كبير في إطالة عمر البشرة.

وفي تصريح لمدير التواصل العلمي لدى Guerlain فريدريك بونتى يقول: “الـ “ديندروبيوم” Dendrobiums هي عائلة كبيرة تضم أكثر من 1500 نوع من الأوركيد التي تتم دراستها بشكل متزايد في الوقت الحاضر بسبب ثروتها الجزيئية. فهي غنية بالمكونات وتحتوي على جزيئات ذات فائدة علاجية محتملة في أمراض السرطان والسكري وتعمل على الوقاية وحماية الاعصاب، كما يتضح من العديد من المنشورات العلمية الحديثة “.

اكتشاف رئيسي مهم تمّ بالتعاون مع المعهد الفدرالي السويسري للتكنولوجيا في زوريخ

تعاونت Guerlain مع المعهد الفدرالي السويسري للتكنولوجيا في زوريخ، ويعتبر واحداً من أرقى المعاهد في العالم. أدت هذه الشراكة إلى اكتشاف الدور الرئيسي لإنزيم الديمومة وإطالة العمر، PHD3، في آليات إطالة عمر خلايا البشرة. كان هذا البحث موضوع اتصال وتعاون مع الجمعية الأمريكية لبيولوجيا الخلية (ASCB في عام 2016). ساهم هذا العمل الأساسي في تطوير تقنية التجديد العالي الجديدة، أوركيد توتوم Orchid TotumTM، والتي، بالإضافة إلى تنظيم تنفس الخلايا ومكافحة نقص الأكسجة، تستهدف لأول مرة هذا الإنزيم المطول للعمر الذي هو وراء تجديد الخلايا ديمومتها بشكل مثالي.

السرّ في تركيبة Guerlain

IMPERIAL TRIADTM: رقة، إمتلاء، إنصهار

في العام 2022، وصل فن الصياغة لدى دار Guerlain إلى ذروته، محققًا شعوراً حسيًا استثنائيًا ممزوجاً ومفعماً بتركيبة طبيعية للغاية. لقد حقق خبراء جيرلان إنجازًا يتمثل في تعزيز الصفات الحسية الأسطورية لكريم العناية بالبشرة Orchidée Impériale في تركيبة مكونة من 96٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي. إبتكر صانعو Guerlain مركب ثلاثي غير مسبوق وراء توقيع Orchidée Impériale The Cream الحسي الاستثنائي: The Imperial TriadTM. مُصمم من أجود المكونات المشتقة طبيعياً، يوفر صفات حسية فريدة تجمع بين النعومة والامتلاء والاندماج. هذه التركيبة الاستثنائية الفائقة الدقة والليونة، والناعمة بامتياز، والمرطبة بعمق، والغنية والممتلئة في آن، تمتزج بشكل مثالي مع البشرة وتلفها بغشاء واقي يرطبها طوال اليوم. فيعيد هذا الكريم الجديد إختراع التجربة الحسية بطريقة أكثر طبيعية بعيدة عن المقارنة ولا هوادة فيها.

الأداء الامثل

بعد 7 أيام، تبدو البشرة أصغر بثلاث 3 سنوات

أظهر اختبار آلي جديد غير مسبوق من Guerlain أنه بعد 7 أيام من استخدام Orchidée Impériale The Cream  الجديد، تبدو البشرة أصغر بثلاث 3 سنوات.

التجارب المخبرية للموجات الفوق الصوتية (ultrasound) تجعل من الممكن تقييم “العمر المتكافئ للأدمة” من خلال مقارنة كثافة الأدمة بعد التطبيق لعدة مرات مع قاعدة البيانات. تحتوي قاعدة البيانات هذه على حوالي 6000 فحص بالموجات الفوق الصوتية للبشرة لأشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 و 72 عامًا.

تجديد البشرة ومكافحة علامات الشيخوخة المرئية

تمّت معاينته من قبل أخصائي في طب البشرة:

كثافة أكثر +31٪

تجانس أكثر +42٪

تجاعيد أقل -22٪

إشراق أكثر +49٪

امتلاء أكثر +31٪

ترطيب أكثر +52٪

تمت الموافقة عليه من قبل النساء:

بشرة أنعم 98٪

بشرة أكثر إشراقاً 95٪

بشرة أكثر تماسكاً 99٪

بشرة متجددة 93٪

بشرة أعيد امتلاؤها 97٪

بشرة أكثر شباباً 97٪

Orchidée impériale كريم عالي التجدد، عناية كاملة استثنائية لشباب مطلق للبشرة.

الرفاهية المطلقة

علبة جديدة ثمينة بتصميم بيئي

صُمم إناء مستحضر Orchidée Impériale The Cream الجديد كجوهرة ثمينة في علبته، استحضار لحصاة رائعة منمقة تراعي متطلبات النهج والتصميم الصديق للبيئة. لطيفة للغاية في راحة اليد، شكلها الناعم والمستدير والمتناغم والمتطور يوحي بالأنوثة وآفاقها اللامتناهية. يميز الـ “كابوشون نويرين” الجديد هذه الحصاة تمامًا ويضيف طلاءها المصنوع من الألومنيوم لمسة رائعة. في حين أن عبوة هذا الكريم العالي التجديد تحتوي على الكمية ذاتها، فقد تم تصميمها بعناية للتقليل من تأثيرها البيئي:

تم تقليل حجم العلبة بنسبة 20٪

إناء زجاجي مصنوع من 40٪ من الزجاج المعاد تدويره

علبتها الثمينة مصنعة من 91٪ من البلاستيك المعاد تدويره

إناء جديد يمكن إعادة تعبئته يجمع بين الابتكار والرصانة

أصبح ORCHIDÉE IMPÉRIALE CREAM الآن قابلاً لإعادة التعبئة. وقابل لإعادة التدوير، مصنوع من 40٪ من الزجاج المعاد تدويره و100٪ من البلاستيك المعاد تدويره، تمّ تطوير إناء إعادة تعبئة كريم أوركيدي أمبريال Orchidée Impériale Cream كجزء من مبادرة التصميم الصديق للبيئة. تم تخفيض وزنه وحجمه بنسبة 45٪ و 50٪ على التوالي، مما يجعل من الممكن خفض البصمة الكربونية إلى النصف مقارنة بالمنتج الكامل.

وبالتالي فإن إعادة تعبئة الكريم الخاص بك ولو لمرة واحدة، يؤمن توفير نسبة 30٪ من ثاني أكسيد الكربون CO2. ويُظهر هذا العنصر المصقول الذي يتماشى مع تقاليد Guerlain في الالتزام البيئي للعلامة التجارية ورغبتها في إعادة ابتكار الفخامة بطريقة أكثر استدامة ومسؤولية.

فن التطبيق لدى Guerlain

الطقوس الإمبريالية: ثلاثية مميزة

تعاوناً مع مركّز Micro-Lift Concentrate ، الكيمياء المطلقة للطبيعة والتكنولوجيا، وكريم محيط العين والشفاه The Eye & Lip Contour Cream، الذي ينعم منطقة محيط العين أثناء النهار وينشطها أثناء الليل، يطلق High Regeneration Cream كل قوته التجديدية لتبدو البشرة أصغر سنًا. – لفترة تدوم لمدة أطول. ولرعاية كاملة استثنائية لبشرة أكثر شباباً وجمالاً، يوماً بعد يوم، ولوقت طويل.

ORCHIDARIUM® أول مركز للأبحاث مخصص للأوركيد

المركز المتخصص العالمي في الأوركيد وديمومة الخلايا، منذ أكثر من 15 عامًا، قامت Guerlain بإنشاء مركز أبحاث فريد من نوعه في العالم: ®Orchidarium. قام ®Orchidarium بالتنسيق مع فريديريك بونتي Frédéric Bonté، بتجميع ثلاثة مراكز مختلفة ومتكاملة لاكتشاف وفهم ودراسة واستكشاف الأوركيد والخصائص البيولوجية والتجميلية الفريدة لهذه النبتة وسر طول عمرها، كل ذلك في خدمة الجمال وإفادة بشرة النساء في جميع أنحاء العالم.

الحديقة الاختبارية في جنيف، سويسرا

تضم وتجمع مجموعات لأكثر من 3000 عينة لتحديد أنواع الأوركيد الأكثر فعالية في مجال طول عمر الخلية.

المختبر الرئيسي في جنيف، سويسرا

يستهدف ويحدد ويقسم ويحلل أقوى الجزيئات الكيميائية النباتية من أنواع الأوركيد المختارة.

محمية تيانزي الاستكشافية

احدى أهم منابت زهور الأوركيد في العالم ومهدها. منذ عشر سنوات، ودار Guerlain ملتزمة بحماية وإعادة زراعة الأوركيد البري ضمن بيئته الطبيعية في هذه المحمية الطبيعية الواقعة في مدينة يونان بالصين.

الالتزام Guerlain حماية الأوركيد

اختارت Guerlain المشاركة في حماية الأوركيد في بيئته الطبيعية في محمية تيانزي الطبيعية في جنوب يونان، الصين. برنامج رعاية بيئية لأكثر من 10 سنوات، يسمح هذا الإجراء بإعادة التحريج على أساس طريقة الزراعة في الغابة مع الزراعة التي تتراوح من التربة التي هي تحت الأشجار وصولاً إلى أعلى المظلة ورؤوس الاشجار. آخذة بعين الاعتبار كافة التضاريس، تعمل على تفعيل التنوع البيولوجي بأكمله عبر كل طبقة من طبقات الأرض. سمحت هذه البيئة الطبيعية الفريدة بإعادة تقديم وزراعة أكثر من 10,000من أنواع الأوركيد.

يجعل البرنامج الطموح من Guerlain للحفاظ على الطبيعة وديمومتها ممكناً من خلال إضفاء الطابع الشخصي على الحياة وتنوع وجمال الأوركيد. وتماماً مثل الجمال الداخلي المرأة وكرمها تتشارك الأوركيد بأنواعها المتعددة وتُزهر على جذع واحد وفقط مثل وجه المرأة المنير، يومض الأوركيد متلألئاً في ضوء القمر وأكثر من هذا المرأة مثل زهرة الأوركيد تماماً، بحاجة دوماً إلى رعاية والمحبة فزهرة الأوركيد تشبه المرأة!

بإختصار Orchidée Impériale يكشف عن سرّ الديمومة المطلقة وهو متوفر ابتداءً من 1 يناير 2022، أما إعادة التعبئة فستكون متوفرة إبتداءً من مارس 2022.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم