Layalina Pre-White

Mandarin Oriental و Stay One Degree يطلقان تجربة إستجمامية مميزة من جنيف إلى فربير

أعلن فندق Mandarin Oriental جنيف عن تعاونه مع Stay One Degree، وهو مجتمع خاص يسمح للمسافرين المنتسبين إليه بإختبار أروع التجارب في منازل عطلات فريدة من نوعها مع عروض الإقامة المميّزة ضمن تجربة Alpine Escape.

يقع Mandarin Oriental جنيف في قلب المدينة ويعتبر العنوان المثالي للانطلاق في رحلات إستكشافية حيث يطلّ على أروع مناظر الجبال الآسرة ونهر الرون الخلاب. ومن خيارات الطعام الفاخرة إلى الخدمة التي لا مثيل لها، يعدّ هذا الفندق خياراً رائداً للمسافرين وزوار هذه المدينة الساحرة.

يدعو عرض Alpine Escape الضيوف إلى الجمع بين إقامة مميزة في الفندق وأسبوع لا يُنسى في أفخم شاليهات فيربير، ويشمل ذلك التنقل بأسلوب راقٍ بين الوجهتين سواء بالمروحية أو بسيارات الليموزين الفاخرة حيث يستمتع الضيوف في طريقهم إلى فيربير بمشاهدة أروع مناظر جبال الألب السويسرية. وسيكون بانتظار الضيوف تجربة تزلج لمدة سبع ليالٍ شاملة كامل المصاريف، بما في ذلك خدمة كونسيرج، مما يضمن لهم تجربة مريحة وسلسة.

ويمكن حجز تجربة Alpine Escape حتى 18 أبريل 2022، وهو عرض قابل للتخصيص حسب تفضيلات الضيوف ويبدأ سعره من 22,500 فرنك سويسري لثمان أشخاص، ويشمل التالي:

  • إقامة فاخرة لمدّة ليلة واحدة في فندق ماندارين أورينتال، جنيف
  • فطور شهي في الغرفة
  • رصيد بقيمة 50 فرنك سويسري لتجربة بريميوم و100 فرنك سويسري لتجربة كبار الشخصيات، ويمكن استخدامه في Yakumanka أو MO Bar أو للاستمتاع بعلاجات التجميل والاستجمام في Bellefontaine
  • خدمة نقل فاخرة إلى المطار
  • التنقل ذهاباً وإياباً بين جنيف وفيربير بأسلوب راقٍ (ليموزين أو مروحية)
  • إقامة لمدة سبع ليالٍ في إحدى الشاليهات الفاخرة في فيربير للاستمتاع بتجربة تزلج مميزة (تشمل تقديم الطعام والمشروبات الفاخرة، وكامل التجهيزات في الشاليه، وخدمة النقل في المنتجع على مدار الساعة وخدمة الكونسيرج)

هذا ويُعد فندق Mandarin Oriental جنيف مثالًا حياً للفنادق السويسرية بأروع أشكالها. يتمتع الفندق بموقع رائع على نهر الرون، ويقع في قلب مناطق التسوق والأماكن التاريخية والتجارية في المدينة. يضم الفندق 178 غرفة وجناحاً أنيقاً وفسيحاً، كما وتتمتّع العديد من الأجنحة بشرفات خاصة وإطلالات رائعة على النهر والمدينة القديمة والجبال المكسوة بالثلوج. ومن خيارات الطعام الفاخرة إلى الخدمة التي لا مثيل لها، يعدّ هذا الفندق الخيار المثالي للمسافرين المتميّزين.

أما مجموعة فنادق Mandarin Oriental الحائزة على جوائز مرموقة هي الجهة المالكة والمشغلة لمجموعة من الفنادق والمنتجعات والمشاريع السكنية الفاخرة في العالم. وقد نجحت تلك المجموعة التي وُلدت من أصول آسيوية في ترسيخ إسمها كعلامة تجارية عالمية، وباتت اليوم تشغّل 35 فندقاً و7 مشاريع سكنية في 24 دولة ومنطقة، وحيث تعكس كلّ منشأة إرث العلامة الشرقي العريق وجوهر المكان التي توجد فيه. كما وتخطّط مجموعة فنادق ماندارين أورينتال لافتتاح عدد من الفنادق والمشاريع السكنية الجديدة التي لا تزال قيد الإنشاء حالياً. وتجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة فنادق ماندارين أورينتال هي عضوٌ في مجموعة جاردين ماثيسون.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم