تعاون Prada وAdidas يمزج الحرفية العالية والإرث التاريخي في ابتكار الملابس الرياضية

عادت كل من شركتي adidas و Prada لتقديم فصل جديد من شراكتهما التعاونية المستمرة. تسعى كلتا العلامتين التجاريتين اليوم من خلال الدمج بين الحرفية العالية التي تتميز بها Prada مع إرث adidas المميز في عالم ابتكار الملابس الرياضية، إلى إثبات التزامهما بأهداف الاستدامة الأساسية المشتركة والاحتفال في الوقت نفسه برمزين من التصاميم الخالدة والأيقونية وهي: adidas Originals Forum و Prada’s Re-Nylon fabric.

 تعكس مجموعة Adidas for Prada Re-Nylon التزام الشراكة المستمر بالابتكار من خلال إعادة تخيل الملابس الرياضية الفاخرة من منظور يُراعي الاستدامة، وتشمل المجموعة -لأول مرة ضمن تاريخ التعاون – تشكيلة من الملابس الجاهزة والأكسسوارات والحقائب، بالإضافة إلى إضفاء لمسات أنيقة على تصاميم أحذية adidas Forum High and Low الكلاسيكية. تم تصنيع كل قطعة في إيطاليا من قبل Prada، ويدخل في إنتاجها نسيج Re-Nylon المميز القابل لإعادة التدوير إلى مالانهاية والذي قامت دار Prada بتطويره ويحمل توقيعها.

تم إطلاق Prada Re-Nylon لأول مرة في عام 2019، وهو عبارة عن نسيج مبتكر تم تصنيعه من خلال إعادة تدوير النفايات البلاستيكية التي تم جمعها من المحيطات ونفايات ألياف النسيج – حيث يمكن تنقيته وإعادة تدويره إلى مالانهاية، دون فقدان الجودة. Prada Re-Nylon هو انعكاس أساسي لإيديولوجية Prada الواعية بيئياً والتزامها بالممارسات المستدامة، تنعكس هذه العقلية ضمن نسيج هذا القماش. يتم الاحتفال بنسيج  Prada Re-Nylon المبتكر من خلال مجموعة adidas for Prada التي تعد بمثابة نقلة نوعية في تاريخ الدار والمتمثّلة بتحوّل إنتاج Prada بالكامل من النايلون البكر إلى Re-Nylon، والذي تحقق بحلول نهاية عام 2021.

تستعد كل من adidas وPrada للاحتفال بروح الابتكار المتأصلة لدى كلتا العلامتين في أحدث مجموعاتهما من خلال نشاط رقمي فريد. حيث ستجمع هذه الفعالية العلامات التجارية والجمهور معًا وسيتم من خلالها احتضان الجميع. ستتم دعوة عشاق المجموعة، الذين يهوون التعاون بطبيعة الحال، للمشاركة سوية ضمن الميتافيرس مع adidas و Prada من خلال الإبداع المشترك مفتوح المصدر.

من خلال الخوض ضمن أرشيف adidas ومن ثم إعادة تخيله، قامت Prada ضمن مجموعة adidas for Prada Re-Nylon، بإعادة تصميم الخطوط الخارجية لحذاء adidas Originals Forum الأسطوري. فقد تم الارتقاء بتصاميم Adidas Originals Forum High and Low عبر خلق توازن بين الحرفية الفاخرة والتميز الرياضي الفائق وذلك من خلال تعزيز الأحذية باستخدام نسيج Prada Re-Nylon المبتكر. بعد ذلك تمّت إعادة صياغة الهوية الوظيفية والجمالية لحذاء adidas Originals بشكل مرح، مع إضافة أكسسوارات حقيبة Prada الصغيرة القابلة للفك والتي تتميز بالمثلث المعدني المصقول المميز للعلامة التجارية. تتميز أحذية adidas Originals Forums التي أعيد تصميمها بالأناقة و اللمسة الشبابية في الوقت ذاته، كما أنها تتّسم أيضًا بتفاصيل جلدية فاخرة بثلاثة خطوط متداخلة في مقدمة القدم، حيث يسلط التصميم الضوء على خبرة Prada ذات الشهرة العالمية في صناعة الجلود. تتوفر أحذية Adidas for Prada Re-Nylon Forum High and Low بألوان مونوكروم باللون بالأبيض والأسود وتصل ضمن صناديق فاخرة مرفقة بأكياس مستدامة واقية من الغبار، كما أنها تحمل الشعارات التي يمكن التعرف عليها على الفور لكل علامة تجارية.

تعكس مجموعة الملابس والإكسسوارات اهتمام Prada بالتعمق في التصاميم  حيث تعيد صياغة القطع المميزة والكلاسيكية التي تحمل شعار علامة adidas الأيقونية وذلك من خلال إنتاجها باستخدام أقمشة  Re-Nylon المستدامة. تشمل المجموعة: معطف رياضي adidas for Prada Re-Nylon ، بدلة رياضية adidas for Prada Re-Nylon Tracksuit ، جاكيت مزود بقلنسوة the adidas for Prada Re-Nylon Hooded Jacket ، ،وأخيرًا قبعة adidas for Prada Re-Nylon Bucket Hat. تتوفر كل واحدة من القطع الأنيقة والمبتكرة والمتقنة في ثنائيات لونية- أسود مع خطوط بيضاء وأبيض مع خطوط سوداء – مزودة  بشعار Prada التاريخي المثلث المصقول.

تعكس مجموعة Adidas for Prada لغة تصميم Prada بكل وفاء مع الالتزام بدمج العناصر الأساسية لكلتا العلامتين التجاريتين في الوقت نفسه، وتضم التشكيلة أيضًا مجموعة من ست حقائب مصنوعة بإتقان. تشمل الحقائب الثلاثة الأكبر في المجموعة والتي تعد بمثابة  تعبير صادق مقاوم للزمن يعكس الرموز الكلاسيكية لكل من adidas وPrada ما يلي: حقيبة سفر adidas for Prada Re-Nylon Travel Bag حقيبة ظهر  Prada Re-Nylon Backpack حقيبة تسوق adidas for Prada Re-Nylon Shopping Bag . إلى جانب ذلك تضم التشكيلة مجموعة مختارة من الحقائب الأصغر التي تجمع بين الفخامة التي لا تضاهى والعملية الفائقة: حقيبة adidas for Prada Re-Nylon Bandoleer، وحقيبة adidas for Prada Re-Nylon BP Hoodie، وحقيبة Prada Re-Nylon Belt Bag. يتم إضفاء لمسة من الحيوية على كل قطعة من خلال مزج شعارين خالدين: تفاصيل الخطوط الثلاثة المميزة من Adidas وشعار Prada المعدني المثلث.

سيتم إطلاق مجموعة Adidas for Prada Re-Nylon عالميًا في 13 كانون الثاني/يناير 2022 عبر متاجر Prada والمواقع الإلكترونية لكل من العلامتين: prada. com وadidas.com

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم