Kate Middleton بأجمل وأحدث قطع مجوهرات بمناسبة عيد ميلادها ال40

تتميّز دوقة كامبريدج Kate Middleton بإطلالتها الأنيقة والساحرة التي تحرص دائماً على أن تختارها بكل فخامة ورقي لتكون ملوكية بإمتياز. وتنسق كيت مع كل إطلالة لها قطع مجوهرات فريدة ومتميزة تصلح لكل زمان ومكان وتزيدها إشراقةً وجمالاً.

وما يميّز هذه المجوهرات الباهرة أنها ذات تصميم أنثوي ناعم، وتختارها كايت إما من أهم وأعرق دور المجوهرات العالمية، أو من صندوق مجوهرات الملكة اليزابيث التي سبق وقدمته لها والذي يحوي قطع رائعة وفريدة لن تكرر. و بمناسبة عيد ميلاد كيت ال 40 إخترنا لكِ اليوم أجمل وأحدث قطع مجوهرات لكيت ميدلتون من إطلالاتها الأخيرة.

كيت ميدلتون خلال زيارة معرض فابرجيه Fabergé- الصورة من موقع AFP
أقراط ذهب من العلامة التجارية Sezane Bruna
  • قامت كيت خلال شهر ديسمبر (كانون الأول) 2021، بزيارة معرض Fabergé في متحف فيكتوريا وألبرت في لندن. وقد إرتدت في هذه الإطلالة أقراط ذهب ناعمة ومميزة من Sezane Bruna، بتصميم الHopp، مطلية بالذهب بتصميم مقطع مزين بأحجار زجاجية مثبتة يدويًا.
كيت مدلتون وأفراد اعائلتها - الصورة من موقع  kate middleton style
إطلالة كيت ميدلتون في شهر ديسمبر - الصورة من موقع  kate middleton style
قلادة ذهب COFFEE POT CHARM من العلامة التجارية Shamsa Jewellery
  • وبمناسبة موسم الأعياد وشهر عيد الميلاد أصدر القصر الملكي صورة عائلية رسمية للأمير ويليام وكيت مع أطفالهما الثلاثة جورج، شارلوت ولويس. وتزينت الدوقة في هذه الصورة الإحتفالية بقلادة ذهب COFFEE POT CHARM العصرية، بتصميم إبريق قهوة عيار 18 قيراطاً من Shamsa Jewellery..
كيت ميدلتون - الصورة من موقع kate middleton style
Lauren Pave Diamond Leaf Earrings in Yellow Gold
أقراط Lauren Pave Diamond Leaf
  • وعند قيام كيت بزيارة Westminster Abbey لتقديم المساعدة في الإستعدادات قبل خدمة ترانيم ليلة الميلاد، التي استضافتها في اليوم التالي بعنوان Royal Carols: Together At Christmas. تألقت كيت بإطلالة مفعمة بالأنوثة والبساطة مع أقراط Lauren Pave Diamond Leaf المتدلية المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والمرصّعة بأوراق الألماس من Kiki McDonough.
  • أما في أحدث إطلالة لدوقة كامبريدج في إحتفالية الترانيم الميلادية التي شاركت فيها الى جانب الأمير ويليام. فقد خطفت كيت الأنظار بإنتقاءها قطعة مجوهرات راقية وفخمة جداً من مجموعة مجوهرات الملكة اليزابيث، وهي عبارة عن أقراط متدلية من الياقوت الأزرق المرصّع بالماس زادتها سحراً وجاذبيةً.
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم