Gucci و The North Face يطلقان مجموعة ثانية لعاشقات المغامرة

كشفت Gucci عن الفصل الثاني من شراكتها مع The North Face، فقد استكملت هذه الشراكة من حيث توقفت بالضبط، مبقيةً التصاميم بروح الاستكشاف بجميع أشكاله.  

سواء أكان الاكتشاف الحرفي للأماكن أو الثقافات أو النوع المجازي من المغامرات ، فإن هذه المجموعة تتناول مرة أخرى الرسم الغريب من قيم اكتشاف الذات والتعبير عن الذات التي تحدد كلا العلامتين التجاريتين.

 صمم أليساندرو ميشيل لسرد المرحلة الثانية من هذا التعاون حملة صورها التوأم الفرنسي جالان وجبريل دوريميل فيأيسلندا. نتعرف في الصور الثابتة ومقاطع الفيديو ، على المناظر الطبيعية الفريدة لهذه المنطقة وروحها الدنيوية. يتمتع هذا ، البلد الأكثر كثافة سكانية في أوروبا ، بجودة تشبه الحلم ، مع مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية المؤرقة ، من الرمال السوداء البركانية إلى التلال الخضراء المتدحرجة والأنهار الجليدية المذهلة. في هذه البيئة ، يأتي مستكشفو Gucci الجريئون، وهم يتنزهون عبر جزيرة الشمال. 
لقد تم تصويرها في مقابل الخلفية الواسعة والخلابة – الصور التي تلتقط لحظات صريحة ملونة ، وتعرض التصاميم المميزة.

تتكون هذه المجموعة الخاصة من الفئات المتقاطعة للرجال والنساء من الملابس الجاهزة والإكسسوارات الناعمة وحقائب السفر والأحذية ، بما في ذلك العديد من القطع مثل أحذية المشي لمسافات طويلة وحقائب الظهر متعددة الجيوب والسترات الدافئةالمعزولة التي تشير بقوة إلى عالم The North Face الخارجي.

تشمل مجموعة الملابس الجاهزة على أنماط وتصاميم مختلفة ، بما في ذلك عدد من القاذفات والسترات التي تتميز بحروفGG الكلاسيكية بالكامل بالإضافة إلى الأنماط المعاد تصورها من ملابس The North Face الأيقونية في التسعينيات ،والمزينة بطبعات ملونة ، وبعضها مستوحاة من أرشيف Gucci. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم المجموعة اختيارًا مصممًا حصريًا من الملابس الخارجية المطبقة على الأنماط الأيقونية المعاد تصميمها من السبعينيات والتي تتميز بأحدث التقنيات الخاصة منThe North Face ، وهي أحدث تصاميم العلامة التجارية الأفضل في فئتها والتكنولوجيا. 

تركز العناصر الرئيسية لهذه الأنماط على نهج مبسط للأداء والوظيفة ، بما في ذلك استخدام بناء شديد الخفة بدلاً من الخياطة ، و خيوط فريدة للتنظيم الحراري، ونقل الطباعة على قاعدة من النايلون.

يجسد الفصل الثاني من مجموعة The North Face x Gucci التزام كلتا العلامتين التجاريتين الشريكتين بدعم الأنشطةالبيئية المستدامة باستخدام ECONYL® – a وهو نسيج نايلون تم إنشاؤه من مواد متجددة (شباك الصيد والسجاد والخردة الأخرى) التي يمكن إعادة تدويرها وإعادةتصنيعها ، مما يقلل من آثارها البيئية. بالإضافة إلى ذلك ، تم اعتماد 100٪ من العزل السفلي وفقًا لمعيار خفض المسؤوليةمن قبل Control Union.

تأتي عبوات القطع باللون الوردي النابض بالحياة مع شعار The North Face x Gucci. تم تصميم ملابس الحوامل والصناديق والحقائب بشكل استراتيجي لتقليل التأثير البيئي في كل خطوة من خطوات التصنيع. جميع الورق والكرتون يأتي من مصادر حرجية تدار بشكل مستدام ، وقد تم استخدام ورق غير مصقول لضمان إعادة تدويره بالكامل. لتقليل كمية الورق ، تم تجهيز الصناديق بمقابض لتجنب استخدام أكياس التسوق. تأتي العناصر الأكبر حجمًا في أكياس التسوق وأغطية قطنية بدون صناديق.

سيتم توزيع المجموعة من خلال متاجر مخصصة ونوافذ Gucci Pop-Ups . ستتوفر أيضًا مجموعة مختارة من التصاميم المخصصة من متاجر The North Face في نيويورك وبكين وشنغهاي وطوكيو.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم