Kate Middleton تخطف الأنظار بثلاث إطلالات ساحرة وفاتنة في عيد ميلادها الـ40

إحتفلت دوقة كمبريدج Kate Middleton بعيد ميلادها الـ 40 أمس الأحد الموافق في 9 يناير 2022، وبالطبع لم يمر عيد ميلادها مرور الكرام، فإحتفالا بهذه المناسبة المميزة أصدر قصر كينسينغتون 3 صور جديدة ساحرة لكيت حملت توقيع Alexander McQueen، الدار التي صممت فستان زفاف كيت عام 2011. وبعدسة المصور الإيطالي الشهير Paolo Roversi الذي إلتقط الصور في حدائق Kew في لندن.

إطلالات كيت ميدلتون الثلاث بمناسبة عيد ميلادها الـ40 تمثّل لحظة ساحرة بالنسبة للدوقة، وقد خطفت كيت فيها الأنظار بأسلوب جديد مبهر لم نرَها فيه من قبل وبدت فاتنة وفي كامل أناقتها وجمالها. في ثلاث صور مميّزة تُظهر الجوانب الثلاثة لشخصية كيت التي عادةً ما تكون مخفية عن الجمهور: الجانب الملكيّ في اللقطة الكلاسيكية حيث تنظر بعيدًا؛ وجانب المرأة العصرية الفاتنة في الأربعين من عمرها في الصورة غير الرسمية بالفستان الأحمر؛ وجانب أكثر حميمية في الصورة القريبة. كما أن اختيارها لتصاميم Alexander McQueen كانت مناسب جداً وفخماً.

الصورة الأولى تُظهر دوقة كامبردج في ثوب أبيض ساحر من مجموعة الدار لربيع وصيف 2022

تطل كايت بالصورة الأولى بالأبيض والأسود متألقةً بفستان أبيض ساحر من مجموعة الدار لربيع وصيف 2022، وزادها الفستان أنوثةً مع الأكتاف الأوف شولدرز المعقودة عند الجهتين بكل نعومة، والخصر الضيق. ووضعت أقراط Collingwood كانت تعود للأميرة ديانا مرصّعة باللؤلؤ والألماس مما أضفى فخامةً ورقياً على اللوك.

خطفت الأنظار باللون الأحمر بتصميم عصريّ تميّز بالكتف الواحد والكم الواحد المنفوخ

وخطفت دوقة كامبريدج الأنظار في الصورة الثانية، بإطلالتها الفاتنة بفستان باللون الأحمر تميّز بتصميمه العصريّ بالكتف الواحد والكم الواحد المنفوخ، إضافة إلى التنورة الضخمة ذات الطيّات المتعددة كالأميرات. ولتكمل الإطلالة الساحرة إختارت أقراط ماسية متدلية من مجموعة الملكة إليزابيث الخاصة.

تألقت فيها كيت بفستان من مجموعة Resort 2022 لدار ماكوين

أما في الإطلالة الثالثة والأخيرة، فتألقت كيت بفستان من مجموعة Resort 2022 لدار ماكوين، وإرتدت فستان بلون زهري باستيل تميّز بالكتف الواحد، والقصة الـA line والكشكش الذي زيّن الفستان بالكامل. فبدا اللوك عفوياً وناعماً.

هذا وستشكل صور عيد ميلاد كيت ميدلتون الـ 40 جزءًا من المجموعة الدائمة لمعرض الصور الوطني حيث تُعتبر كيت راعية لها. وسيٌعاد افتتاحه في عام 2023 بعد أعمال إعادة التطوير. وحتى عام 2023 ستعرض الصور كجزء من مشروع Coming Home التابع لمعرض الصور الوطني National Portrait Gallery على مستوى المملكة المتحدة، والذي تظهر فيه صور الشخصيات العامة وهي معروضة في الأماكن التي يرتبطون بها ارتباطًا وثيقًا. وقال المصور الملكي السابق إيان لويد: “إنها تذكرنا بصور باتريك ديمارشيلير للأميرة الراحلة ديانا”.

العائلة المالكة البريطانية تهنئ كيت ميدلتون بعيد ميلادها الأربعين

كيت ميدلتون وملكة بريطانيا

وإحتفالا بهذه المناسبة هنأت العائلة المالكة البريطانية كيت بعيد ميلادها الأربعين من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل. وكان من بين أبرز المهنئين ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية التي هنأت كيت بعيد ميلادها من خلال الصفحة الرسمية للعائلة المالكة البريطانية على موقعي تويتر والإنستغرام والتي تمثل الملكة، حيث قامت الصفحة بنشر مجموعة من الصور التي تظهر فيها كيت بجوار الملكة في عدة مناسبات رسمية وأرفق مع الصور التعليق التالي: “تمنياتنا لدوقة كمبريدج بعيد ميلاد أربعين سعيد اليوم”.

الامير تشارلز وكيت ميدلتون
العائلة المالكة البريطانية تهنئ كيت ميدلتون بعيد ميلادها الأربعين

الأمير تشارلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال، كانا أيضاً من أبرز المهنئين بعيد ميلاد كيت الأربعين حيث نشرا صور لكيت تتضمن صورة تجمعها بالأمير تشارلز وأخرى بالملكة ودوقة كورنوال وأرفق مع الصور التعليق التالي: “تمنياتنا لدوقة كمبريدج بعيد ميلاد 40 سعيد اليوم”.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم