Layalina Pre-White

Olivia von Halle تقدم مجموعة Star-Crossed Dreamers و مجموعة The Contessa slipper

تتباهى مجموعة Star-Crossed Dreamers من”أوليفيا فون هالي” بأجمل التصاميم المعاصرة، التي توفق بين الأساليب التقليدية والتطريز الملفت. تستعرض هذه المجموعة الحرصية أسلوب التطريز الناعم الذي تشتهر به العلامة وبصمتها المميزة التي تنبض بمستوى غير مسبوق من الرقي والفخامة. تطرح “أوليفيا فون هالي في هذه المجموعة أشهر تصاميمها الأفضل مبيعاً بحلة جديدة وفاخرة مستوحاة من حكايات العشق الممنوع.

تستمد هذه المجموعة الوحي من روميو وجولييت، فكل تطريزة على شكل الورد أو الترتر تروي حكاية ما. وقد تعاونت العلامة مع الفنانة “جيني كينغ” التي لمع إسمها حول العالم في مجال التطريز، حسث تم تطريز مجموعة Star-Crossed Dreamers في إنجلترا بواسطة ماكينة سينجر إيرلندية الصنع، قبل وضع اللمسات الأخيرة يدوياً.

ويمكنك أن تخطفي القلوب في بيجاما Coco Forbidden المزينة بأزرار من حجر الشواروفسكي، وبنقشة ورود مطرّزة. وتتطابق بيجاما Coco Tybalt مع تيمة المجموعة، وتتميّز بلون ينبض بالحياة وبتطريزات يدوية معبرة على شكل ورود. وتهوى تفاصيل مدروزة يدوياً، من أقنعة العيون إلى ملابس النوم المصممة من الحرير.

هذا وتخاطب مجموعة Star-Crossed Dreamers المرأة التي تنشد الفخامة في كل تفاصيل حياتها، وتدعوك “أوليفيا فون هالي” إلى دخول عالمها النابض بالحب والجمال والفخامة بأسىم معانيها. فاختاري التصاميم التي تشبهك من مجموعة Star-Crossed Dreamers وتألقي بها الى الأبد.

من جهةٍ أخرى، يعكس شبشب Contessa من “أوليفيا فون هالي” ولع العالمة بالرقي والأناقة، فيجمع بين التصميم المعاصر والحرفية التقليدية ليصبح أيقونة جديدة تنضّم إلى الملابس المنزلية المريحة والفاخرة. وتصف “أوليفيا فون هالي” هذه الشباشب بأنّها “ثمرة حب وشغل متقن”، فهي مصممة على يد فريق من الحرفيين الذين يعملون في مصنع عائلي في مدينة توسكانا الإيطالية. وتُضفي الدرزات اليدوية الجميلة الروح إلى الشباشب، إلى جانب المواد الفاخرة الأصيلة.

كل تصميم يحمل توقيع “أوليفيا فون هالي” يُركز على الراحة والفخامة. تستعير شباشب العلامة نعل
Ortholite المبتكر (المصنوع بشكل مستدام من المطاط ُمعاد الإستخدام) المستعمل في الأحذية
الرياضية، وذلك لتوفير أقصى درجات الراحة والفخامة. كما عودتنا “أوليفيا فون هالي” في كل
تصاميمها، تُراعي الإستدامة في تصميم هذه الشباشب، فتستخدم القطن المعتمد من المعيار العالمي
للمنسوجات العضوية (GOTS)، الى جانب الجلد النباتي المدبوغ، حرصاً منها على تحقيق أهدافها المتعلقة بالإستدامة.

ويضفي كل شبشب من “أوليفيا فون هالي” أجواء متميّزة إلى السهرة بتصميمه النابض بالحياة، مثل شبشب
Contessa Romance المرح والمطرز يدويًا بالريش الوردي، وشبشب Contessa Balthazar الأنيق والمطرز يدويًا بنقشة جلد الحمار الوحشي، وشبشب Contessa Verona الأنيق والخالي من التفاصيل المنمقة. فيُجسد شبشب “أوليفيا فون هالي” ذوق العلامة الحديث الذي يواكب العصر ويرتكز إلى الحرفية والتفاصيل المشغولة يدويًا.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم