مجوهرات Pasquale Bruni تجذب الأنظار وتجسّد المرأة العاشقة على Jennifer Lopez

شكّلت دار باسكال بروني Pasquale Bruni أن تكون الشريك الرسمي للمجوهرات للفيلم الرومانسي الجديد Marry Me من Universal Pictures، من بطولة جينيفر لوبيز وأوين ويلسون، والذي يُعرض في دور السينما بالتزامن مع يوم الحبّ في 11 فبراير 2022.


تقوم جينيفر لوبيز بدور النجمة الموسيقية كات فالديز، بينما يؤدي أوين ويلسون دور تشارلي غيلبرت، مدرس رياضيات. وعلى الرغم من كون كلّ منهما غريب تمامّا عن الآخر، إلا أنهما يتفقان على الزواج لتبدأ من ثمّ رحلتهما في اكتشاف الآخر. إنها قصة حبّ غير متوقع تدور حول شخصين مختلفين يبحثان عن أحاسيس حقيقية في عالم تعتمد فيه قيمة الفرد على عدد الإعجابات والمتابعين، حيث أن فيلم “ماري مي” Marry Me هو قصة حبّ حديثة عن المشاهير والزواج ووسائل التواصل الاجتماعي.


في الفيلم، تتزين جينيفر لوبيز بقطع مجموعات شهيرة من باسكال بروني، دار المجوهرات الإيطالية الأصيلة التي تأسست منذ أكثر من 50 عامّا. وتشمل مجوهرات باسكال بروني التي ظهرت في الفيلم، تصاميم من مجموعة “جارديني سيغريتي” Giardini Segreti، حديقة الأسرار الغامضة حث تتحول ورقة إلى زهرة أو فراشة، وأجنحة “آليلويا” Aleluià المسحورة، وهي أشبه بقصيدة
في مديح المرأة والحبّ والحياة.


يمكن الإحساس بكلّ المشاعر الكامنة في مجوهرات باسكال بروني Pasquale Bruni من خلال هذا الفيلم الرومانسي المعاصر. إذ يعتمد الحب على نوع من الجاذبية الساحرة التي يمكن اختبارها في العلاقة الحميمة بين الذهب والأحجار الكريمة التي تشتهر بها أعمال باسكال بروني، والتي تلهم النساء لإعادة التواصل مع الطبيعة ومع قدرتهنّ غير المحدودة.
بلغة المجوهرات.

شاهدي المجوهرات الراقية والمتميّزة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم